افضل مطاعم كوالالمبور

أسماء مطاعم مثل حضرموت و القمر والروشة والشرق الأوسط والطربوش والنخيل هي مطاعم عربية بامتياز وقد لا تصدق أنها من ضمن افضل مطاعم كوالالمبور ، حيث تزخر عاصمة ماليزيا بالعديد من المطاعم العربية إلى جانب عدد كبير أيضا من المطاعم العالمية.

المطاعم في أي مدينة ليست مجرد مكان لتناول الطعام، بل إنها تحمل رسالة ثقافية عبر الطعام لإيصالها للزائرين والسياح من كل مكان، ومع هذا يفضل بعض السائحين البحث في وجهاتهم السياحية عن أطعمة قريبة منهم لعدة أسباب منها التعود أو الخوف من المجهول، لذا تضم كوالالمبور من بي أفضل المطاعم فيها قائمة من المطاعم العربية التي يقصدها السياح العرب الذين يتجهون إلى هناك بكثرة.

افضل مطاعم كوالالمبور العربية والعالمية

المطعم الدوار

المطعم الدوار من أشهر و افضل مطاعم كوالالمبور يتميز بموقعه في أعلى منارة كوالالمبور حيث يوفر إطلالات رائعة على المدينة، ويقدم مجموعة واسعة من الأطباق، ويشمل المطعم ثلاث بوفيهات مفتوحة تتضمن البوفيه الماليزي والشرقي والغربي.

مطعم جوغويا

مطعم دوغويا من افضل مطاعم كوالالمبور يتوسط مجمع ستار جاليري التجاري في شارع بوكيت بينتانغ ، يقدم قائمة واسعة من الأطباق اليومية، تشتمل على مأكولات آسيوية صينية و يابانية و تايوانية وتايلاندية كما يوفر بوفيه مفتوح يتضمن مختلف أنواع السلطات والمقبلات، هذا إلى جانب الأطباق المحلية.

 مطعم حضرموت

مطعم حضرموت في كوالالمبور، مطعم يمني متخصص بتقديم الأطباق العربية مثل المندي بكافة أنواعه والكبسة بالإضافة إلى المشاوي والمأكولات والمقبلات الشامية، يقع المطعم في شارع العرب بكوالالمبور.

مطعم القمر

مطعم القمر أحد أفضل المطاعم العربية في كوالالمبور، يقدم أشهى المقبلات والأطعمة العربية وفي مقدمتها الكباب والشاورما بالإضافة إلى أصناف الدجاج.

مطعم الروشة

مطعم سوري يقع قرب برجي بتروناس في منطقة السفارات، مصمم على شكل قلعة تتضمن حديقة جميلة، يمكن تناول الوجبات في الحديقة أو ضمن أماكن مغلقة مخصصة للعائلات، ورغم إدارته السورية، إلا أن الروشة يقدم قائمة مختلفة من الأطباق العربية الشامية منها والخليجة، مع المقبلات وأطباق التحلية.

مطعم الشرق الأوسط

مطعم الشرق الاوسط يقع في وسط شارع بوكيت بينتانج إلى جانب العديد من المطاعم الأخرى ومن بينها مطعم كنتاكي، ويقدم المطعم قائمة من أشهى المأكولات العربية المختلفة مع قائمة كبيرة من المقبلات، ويقدم خدمة "الدليفري" إلى الفنادق .

أفضل مطاعم الستيك في دبي

افضل مطاعم الباستا في بيروت.. نكهات لا تنسى

مطاعم مفضلة ذات أسعار مخفضة في دبي