9 نجوم فجعوا مؤخرا بوفاة آبائهم وقصة والد ناصر القصبي الأكثر حزنا

لم يمر على حلول العام الجديد 2017 سوى شهرين ونصف من السنة حتى ذاق فيها عدد كبير من نجوم الفن طعم اليُتم بعدما فجعوا بوفاة آبائهم وانهار الكثيرون منهم في جنازة وتشييع رأس هرم عائلتهم، وما يزال الكثير منهم يعيش حالة حداد وحزن على فقدانهم لعامود أساسي من عائلتهم.

تعرفوا معنا بهذا التقرير على ابرز النجوم الذين فقدوا والدهم منذ مطلع عام 2017 ولغاية اليوم:

خالد سليم ينهار في جنازة والده

النجم المصري خالد سليم ودّع والده منذ يومين بكثير من الحزن والبكاء حيث شارك في تشييع جنازة والده امس والذي توفي بعد اجرائه لعملية جراحية، ورصدت الصحافة انهيار النجم أثناء جنازة والده الذي تم دفنه في مقابر الإمام الشافعي.

جنازة والد خالد سليم

واعلن خالد سليم خبر الوفاة لجمهوره عبر انستغرام، ونشر صورة للراحل ورثاه قائلا :"لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار. انتقل إلى رحمة الله والدي الحبيب محمد سليم سمارة. بقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدره أعزي نفسي وأعزي جميع أقاربي وأهلي. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته".

أمير طعيمة يتقبل التعازي لغاية اليوم

الشاعر الغنائي أمير طعيمة فجع كذلك الاسبوع الماضي بوفاة والده بعد تعرضه لأزمة صحية، وتم دفن الراحل في بلدته بمحافظة الشرقية.

وحرص بالامس عدد كبير من النجوم على حضور العزاء الذي اقامه امير طعيمة لوالده في مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم ومن بينهم محمد فؤاد و محمد حماقي وحسام حبيب، ورامي صبري، وإيهاب توفيق، و هشام عباس وسيمون وأنغام، ووجه النجم المصري اليوم رسالة شكر لكل من واساه في مصابه.

امير

وفاة والد ميريام فارس

النجمة اللبنانية ميريام فارس فجعت في الشهر الاول من بداية عام 2017 بوفاة والدها يوم 21 يناير والذي فارق الحياة بعد صراع طويل مع المرض، وتحدثت تقارير اعلامية عن انهيار النجمة في جنازة والدها لكن الفنانة اللبنانية حرصت على منع التصوير بتاتا خلال عزاء ابيها مبررة الامر بأنه مناسبة عائلية تخصها وحدها دون جمهورها.

وخلال تصريح صحافي لها مؤخرا، اكدت ميريام فارس انها لن تخلغ الملابس السوداء على والدها خلال الفترة المقبلة رغم مواصلة نشاطاتها الفنية.

ناصر القصبي يروي قصة محزنة

ولن ينسى الممثل السعودي ناصر القصبي يوم 29 يناير حيث فجع بوفاة والده الشيخ قاسم القصبي بعد معاناته مع المرض، ورثاه النجم السعودي عبر تويتر قائلا :"الحمدلله .. لله ما أعطى ولله ما أخذ .. توفي والدي الشيخ قاسم القصبي.. رحمات من الرحيم الكريم على روحك العظيمه يا ابو عثمان".

وفاة والد ناصر القصبي

وبعد الانتهاء من مراسم دفن الراحل، روى ناصر القصبي قصة مؤثرة جدا عن رحيل والده بالتزامن مع موت نخلة كان يهتم بها والده منذ سنوات طويلة فكتب عبر تويتر :" قبل ٢٠ سنة ذكر لي والدي رحمه الله نخلة في بيتي، وكانت أطيب سكرية وأنا لا أهتم بها وكان يرعاها كثيرا ويهتم بها ويعاتبني كيف لمهندس زراعي إهمالها..وفي أيامه الأخيرة رحمه الله بدأت الاحظ ميلانا في تاجها، وكلما وهن والدي زاد ميولها، في يوم وفاته قال لي المزارع ماتت النخلة لا إله إلا الله".

 وقد دشن رواد موقع "تويتر" هاشتاق "نخلة ناصر القصبي” والذي حل في قائمة الأكثر تداولا في المملكة العربية السعودية لأيام تأثر بقصة والده مع النخلة.

إنجي خطاب تفجع بوفاة والدها

الفنانة الشابة إنجي خطاب أصبحت بدون "سند ولا ضهر" كما قالت بعدما اعلنت عن وفاة والدها يوم 6 يناير الفائت ورثته بكلمات مؤثرة للغاية فقالت "توفي إلى رحمة الله بابا مش مصدقة يارب صبرني أنا بقيت يتيمة أبويا مات يا ناس نور عيني وسندي وضهري وكل حاجة في حياتي ربنا يرحمك يا بابا مش قادرة أصدق يارب صبرني يارب أنا ظهري اتكسر من غيرك يا أبويا أنا هموت من غيرك يا أبويا ياريتك خدتني بداله يارب أبويا مات يعني كل حاجة فيا ماتت أنا كنت عايشة عشانك سيبتي لوحدي ليه كنت خدتني معاك، صبرني يارب صبرني يارب صبرني يارب ".

انهيار أمير كرارة اثناء تشييع والده

وفي 17 فبراير الفائت، توفي صباح والد الفنان أمير كرارة بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة ولفظ أنفاسه الأخيرة هناك، ولم يتمالك النجم المصري نفسه وهو يحمل جثمان والده اثناء مراسم التشييع فأصيب بحالة انهيار فيما حرص عدد كبير من النجوم على مواساته ومساندته.

وفاة والد فيفيان مراد

وانضمت للقائمة الفنانة اللبنانية فيفيان مراد التي نعت والدها "نصري مراد"  في منتصف شهر فبراير الفائت وحرص عدد كبير من نجوم لبنان على مواساتها وتقديم التعازي لها بينهم راغب علامة.

وفاة والد عبد الكريم حمدان

شهر فبراير حمل ايضا الحزن والاسى معه للفنان السوري عبد الكريم حمدان حيث فُجع نجم اراب آيدول بخبر وفاة والده في تركيا وذلك لحظة وصول عبد الكريم إلى مطار دبي قادما من بيروت.

ونشر عبد الكريم حمدان صورة تجمعه مع والده ورثاه عبر تويتر قائلا: "كسرت ضهري يا حجي بغيابك حسبنا الله و نعم الوكيل والدي الحاج محمد الحمدان في ذمة الله انا لله و انا اليه راجعون".

انهيار سيف الدين سبيعي في جنازة والده

ومع الايام الاولى من شهر  يناير 2017، توفي الممثل السوري الكبير رفيق سبيعي الذي عرف في سوريا والعالم العربي بشخصية "أبو صياح" عن 86 عاما بعد معاناته مع امراض الشيخوخة، وشارك ابنه الممثل والمخرج سيف الدين سبيعي في جنازته التي اقيمت في دمشق ولم يتمالك نفسه طوال مراسم التشييع حيث انتابته نوبات من البكاء والانهيار.

ناصر القصبي يحكي قصة النخلة التى ماتت حزناً على فراق والده.. تفاصيل محزنه للغاية

وفاة الفنان رفيق سبيعي عن عمر يناهز الـ 87 عاما