بالصور: فساتين نجمات هوليوود باللون الأحمر في حفل الاوسكار 2017

شاهدنا الكثير من الاطلالات المُبهرة واللافتة في حفل الاوسكار 2017 التي اختارتها نجمات هوليوود، غير أن أكثر هذه الاطلالات لفتاً للأنظر كانت فساتين النجمات باللون الأحمر، والتي تنوعت في تصاميمها وفي قصاتها أيضاً، لكن جميعها بدت جذابة وغاية في الأنوثة.

ومن أجمل اطلالات نجمات هولييود في حفل الأوسكار 2017 باللون الأحمر كانت اطلالة النجمة "فيولا دايفيس" Viola Davis التي اختارت فستاناً مكشوف الأكتاف حمل توقيع دار "ارماني بريفيه" Armnai Prive.

وكذلك فقد أحببنا اطلالة الممثلة "روث نيغا" Ruth Negga الرومانسية في فستان مرهف باللون الأحمر صمم خصيصاً لها من دار "فالنتينو" Valentino.

والممثلة "جينيفر غودوين" Ginnifer Goodwin أيضاً اختارت فستانا أحمرَ ذا تصميم ناعم من دار "زهير مراد" Zuahir Murad.

وفي حفل الـ "فانيتي فير"Vanity Fair  الذي تلا الأوسكار تألقت أيضاً عدد من النجمات في فساتين سهرة باللون الأحمر وأجملها كان فستان "اليساندرا أمبروزيو"Alessandra Ambrosio  المكشوف الأكتاف الذي اختارته من دار "رالف أند روسو " Ralph‪&Russo، وفستان "ترايسي اليس روس" Tracee Ellis Ross  الذي اختارته من "زهير مراد" Zuhair Murad.

شاهدي بالصور فساتين نجمات هوليوود باللون الأحمر في حفل الاوسكار 2017 وفي حفل الـ "فانيتي فير" Vanity Fair  واختاري بنفسك النجمة الأكثر أناقة في فساتين السهرة الحمراء.