أجمل خواتم الماس لسهرة متألقة بالفخامة

تتألق أناملك الجذابة بمجموعة من أجمل خواتم الماس من أحدث اصدارات علامات المجوهرات الفاخرة، حيث تبهرنا دوماً بأرقى تصاميم ذهب وأحجار كريمة لإرضاء ذوق المرأة المحبة للفخامة.

ولأجل عشقك للتميز انتقينا لك أجمل خواتم الماس من أجمل المجوهرات التي تتباهى ببريق خاطف يجعل منك أيقونة الجمال والجاذبية في كل اطلالة..

مجوهرات بوشرونBoucheron

ننتقي خاتم جذاب من أحدث اصدارات بوشرون التي كشفت عنها في أسبوع الموضة الباريسي الأخير وهو بتصميم مكرس لعشق الطبيعة من أوراق الشجر من الذهب الأبيض والماس الفاخر.

مجوهرات شوميهChaumet

من أحدث اصدارات شوميه التي رأيناها خلال أسبوع الموضة في باريس ننتقي خاتم شاعري بتصميم الشرائط المربوطة من وحي الأنوثة بجمال الذهب الأبيض والوردي والماس.

مجوهرات ديفيد موريسDavid Morris

خاتم فاخر من ديفيد موريس كشفت عنه العلامة الفاخرة النقاب في أسبوع الموضة الأخير في باريس وهو يتمتع بتصميم ملكي من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي والبرتقالي.

مجوهرات ميسيكاMessika

اطلقت ميسيكا أحدث تصميماتها في أسبوع باريس للموضة ومنها هذا الخاتم الجذاب بتصميم مفتوح من الذهب الأبيض والماس الأصفر والأبيض بقصة الاجاصة الأنيقة.

مجوهرات شانيلChanel

من احدث اصدارات شانيل المستوحاة من زهور الكاميليا المفضلة لدى غابريل شانيل نختار خاتم بتصميم عريض أنيق من الذهب الأبيض والماس البراق.

مجوهرات بوغوصيان Boghossian

من علامة الفخامة بوغوصيان نختار خاتم مميز من اصداراتها الأخيرة بتصميم لافت يعانق الأصابع بأناقة الذهب الأبيض والماس مع حجر بيضاوي فاخر من الياقوت الأزرق.

مجوهرات بودلزBoodles

من مجوهرات بودلز نختار خاتم ساحر بتصميم حالم مستوحى من الفراشة من اصدارات بودلز الأخيرة بأناقة الذهب الأبيض والماس الأبيض مع قطع من الماس الأصفر والبني لأناقة مضاعفة.