Kristina Fidelskaya تطلق "Amore".. تصاميم أنثوية ممزوجة بطابع ذكوري

استقبالاً للموسم الجديد، أطلقت دار كريستينا فيدلسكايا Kristina Fidelskaya حملة ربيع/صيف 2017 بعنوان "Amore" التي تجسّد بصورة مبتكَرة، تصاميم أنثوية ممزوجة بطابع ذكوري.

تجسّد داشا كليستون، نجمة حملة فيدلسكايا الجديدة وعارضة الأزياء الأوكرانية التابعة لوكالة موديلز دوت كوم وأحد أشهر الوجوه الجديدة على الساحة،  مفهومَ المجموعة من خلال ملامحها البارزة وشخصيتها القوية. وتشكّل كليستون بوضعياتها الأنيقة أمام الكاميرا وبنيتها القوية مصدرَ إلهام رائع للمجموعة الجديدة. فالحملة تزخر بالصور الرائعة التي تعكس موضوع حملة "Amore" الذي يستند إلى ثنائية الحب الجامع بين الشغف والرومنسية. وهنا يأتي دور الملابس التي تتميّز بتصاميم أنيقة فاخرة وعصرية تجسّد الأسلوب الأنثوي بلمسة ذكورية، كاشفةً بالتالي عن مجموعة أزياء ترمز إلى الجمال الخالص.

وقد عملت داشا كعارضة أزياء لمجموعة من العلامات التجارية العالمية الفاخرة طوال مسيرتها المهنية، وها هي اليوم تشكل مصدر وحي لحملة فيدلسكايا الجديدة. تمت جلسة تصوير الحملة في كييف وتم تنسيق الملابس بإشراف أولغا يانول صاحبة العين الثاقبة، وهي تعمل بين جملة أمور أخرى، محرِّرة خبيرة في شؤون الموضة وأحد الكتّاب المساهمين في مجلة فوغ. وقد قدّم فريق العمل المعني بالحملة نتيجة رائعة تمثَّلت في مجموعة صور جميلة تجسّد قصة المجموعة بكل تفاصيلها الحيوية.

يُشار إلى أنّ مجموعة "Amore" ستتوفر للبيع في مطلع فبراير في بوتيك كريستينا فيدلسكايا الذي افتتحته المصممة مؤخّرًا في وافي مول، وفي مشغل العلامة الكائن في برج أرينكو، مدينة دبي للإعلام، وكذلك عبر الإنترنت.