في عيد ميلادها: هكذا تحافظ ماريون كوتيار Marion Cotillard على رشاقتها الدائمة

منذ انطلاقتها الكبرى في فيلم La Vie en Rose؛ الذي يروي السيرة الذاتية لاسطورة الغناء الفرنسية اديث بياف Edith Piaf، و فوزها بالعديد من الجوائز المهمة ابرزها جائزة الاوسكار و الجولدن جلوب و البافتا، فتحت "هولييود" ابوابها للحسناء الفرنسية الشابة التي تسلقت سلم النجومية بخطى ثابتة حتى اصبحت واحدة من اهم الممثلات حول العالم و اكثرهن طلبا.

هي النجمة الفرنسية Marion Cotillard ماريون كوتيار التي تميزت بجرأة ادوارها التمثيلية و موهبتها الفريدة و اطلالاتها الاستثنائية. 

اليك الرياضات التي تمارسها النجمات للحفاظ على الرشاقة

أسرار لن تصدقوها لجمال النجمات فوق الـ40

تحتفل النجمة غدا بعيد ميلادها الـ41، و على رغم بلوغها هذا السن، ما زالت تتمتع بجمال طبيعي و سحر لا يقاوم. 

الاعتدال و الانضباط في تناول الاطعمة

يتطلب الرجيم و النظام الغذائي الذي تتبعه ماريون كوتيار Marion Cotillard الكثير من العزم و الحماس. فقد حافظت كوتيار على مدى سنوات على استقرار وزنها بتناول الاطعمة الصحية و تجنب العادات السيئة كالتدخين.

و في العام 2011، خطفت الانظار عند ظهورها بعد اسبوعين فقط من ولادة طفلها الاول من حبيبها Guillaume Canet اثناء تصوير اعلان لماركة "ديور" بجسم رشيق و نحيف، و هذا يعود الى انضباطها العالي في مسألة عيش نمط حياة صحي يرتكز على الاعتدال في تناول الاطعمة. 

و من الاطعمة المفضلة عند كوتيار، اللحوم و الدجاج، و سمك التونة بكميات متوازنة حتى لا تتكدس الدهون في جسمها. 

كما تشكل عصائر البروتين ايضا جزءاً من اسرار الرجيم الذي تتبعه لمساعدتها على تخفيف وزنها بطريقة اسهل و اسرع. 

ماريون كوتيار تغزو الأوسكار مرتين

تعرفي على حمية النجمات للحفاظ على الرشاقة

المواظبة على التمارين

الحصول على جسد رياضي رائع مثل الذي تتمتع به النجمات، لا يستلزم سوى ممارسة عدد من التمارين البسيطة بشكل مستمر، و هذا ما تواظب على تأديته ماريون كوتيار 5 مرات في الاسبوع في صالة الجيم لمدة ساعتين يوميا، و لا تخفي عشقها لرياضة المشي خصوصا في الهواء الطلق لزيادة قوتها و قدرتها على التحمل. 

و كما باقي ممثلات هوليوود، تبدل كوتيار و تغير في تمارينها الرياضية كما يفرض عليها دورها التمثيلي، و لكن من عاداتها الاساسية تستهدف ماريون كوتيار نحت و تقوية ساقيها و قدميها من خلال التمارين التي تركز بالتحديد على هذه المنطقة، كتمرين الـJump Squats، Kickboxing، كذلك تمارس رياضة الـCycling او ركوب الدرجات لتقوية قدميها و شد عضلات المعدة و البطن، و رياضات الـBarre باستخدام البار الحديدي لزيادة مرونتها، و ابراز تقاسيم عضلاتها في الجزء العلوي و السفلي. 

الحمية الإسكندنافية... نظام مثالي للحفاظ على الرشاقة والنشاط