الملكة رانيا العبدالله تحتفل بعيد ميلادها

تحتفل الملكة رانيا العبدالله بعيد ميلادها الـ 46 الذي يصادف اليوم الاربعاء 31 اغسطس، الملكة رانيا التي يحمل لها كثيرون محبة كبيرة لا سيما داخل الاردن بسبب جهودها التي لا تنقطع في سبيل دعم مسيرة المرأة والطفل والمجمتع فيما يخص قضايا الحقوق والتعليم.

وإلى جانب كونها زوجة وام  تعمل الملكة رانيا العبدالله دائما لتحسين مستوى حياة الاردنيين من خلال المساهمة في ايجاد فرص جديدة لهم، ولها جهود كبيرة في مجالات تطوير النظام التعليمي الحكومي ، تمكين المجتمعات والنساء من خلال مبادرات القروض الصغيرة ، إلى جانب حماية الاطفال والاسر وتشجيع الابتكار والتكنولوجيا والريادة. كما يُعرف عن الملكة رانيا العبدالله انها من اكبر المناصرين لنشر التسامح والتعاطف، وبناء الجسور بين الثقافات المختلفة. 

الملكة رانيا الأكثر أناقة في أوروبا !

الملكة رانيا وكيت ميدلتون .. ذوق واحد في تسريحات الشعر الملوكية

منافسة ثنائية بين الملكة رانيا ودوقة كامبريدج على أكثر النساء أناقة

الملكة رانيا تكرم اوائل الثانوية العامة

الملكة رانيا العبدالله استبقت عيد ميلادها امس بنشاط متواصل حيث استقبلت بصحبة زوجها الملك عبد الله الثاني، اوائل طلاب الثانوية العامة في الاردن، ونشرت الملكة رانيا عبر حسابها الرسمي على تويتر صورة من الحفل تجمعها بالملك عبد الله والطلاب معلقة عليها قائلة: "مع جلالة الملك اثناء لقائنا بالطلاب المميزين الذين حققوا اعلى نتائج بامتحان التوجيهي في الأردن.. مبروك لكم ولأهاليكم"، وعلى حسابها الرسمي على انستقرام نشرت الملكة رانيا العبدالله صورة تجمعها بالملك عبد الله فقط، وكتبت معلقة: "مع جلالة الملك قبل لقائنا بالطلاب الذين حققوا اعلى نتائج بامتحان التوجيهي في الاردن".

أناقة بلا حدود في أحدث إطلالات الملكة رانيا!

الملكة رانيا تودع 2015 بصورة عائلية

الملكة رانيا تطلق اسبوع عمان للتصميم

كما اطلقت الملكة رانيا العبدالله فعاليات اسبوع عمان للتصميم الذي سيفتتح ابوابه لاستقبال الجمهور غدا الخميس، واطلعت الملكة على معروضات جاليري راس العين، وهو احد اماكن العرض بالاضافة لمجمع رغدان ومتحف الاردن.

واستمعت الملكة خلال الجولة الى شرح فرق تصميم المعروضات حول الامور الفنية والجمالية والوظيفية في التصاميم واهدافها، ونشرت لاحقا تغريدة على موقع تويتر جاء فيها : #أسبوع_عمان_للتصميم يعكس التنوع والإبداع في #الأردن.

رسالة رومنسية من الملكة رانيا للملك عبد الله والمناسبة..