أناقة بلا حدود في أحدث إطلالات الملكة رانيا!

لعل الملكة رانيا العبدالله من أكثر الملكات الأنيقات حول العالم، حيث أن أسلوبها في الموضة مميز يجمع بين العصرية وبين الأناقة البالغة، وبالرغم من أن منصبها الجتماعي يفرض عليها نمطاً مُعيّناً في اللباس غير أنها نجحت في ابتكار أسلوب خاص جداً لها في الموضة جعلها أيقونة من أيقونات الموضة.
 
غالباً ما تختار تايورات أنيقة بألوان هادئة، أو تنانير بتصاميم مميزة وقصّات مبتكرة مع قمصان ناعمة ومرهفة، أو فساتين الكوكتيل التي يصل طولها لحد الركبة، أو السروايل ذات القصّات المستقيمة مع توبات رسمية تبدو فيها غاية في الرشاقة والأناقة.
 
وفي بعض الأحيان للمناسبات الأكثر رسمية نراها في فساتين طويلة ذات تصاميم رزينة على الغالب بأكمام طويلة وأحزمة على منطقة الخصر، وهي تعشق النمط الشرقي التقليدي وتختاره لبعض الاطلالات مع اضافة لمساتها العصرية الخاصة.
 
أما بالنسبة للاكسسوارت فتوليها نفس الاهتمام الخاص، فنراها تنتقي أجمل حقائب اليد الجلدية، والأحذية الفاخرة والمجوهرات المميزة.
 
ومؤخراً شاهدنا الملكة رانيا في إطلالات رائعة أثبتت فيها مرة أُخرى أنها من أكثر السيدات والملكات أناقة ومن أهم أيقونات الموضة حول العالم. شاهدي الصور وأخبرينا رأيك أنت بأناقتها وبأحدث اطلالاتها.