جينيفر أنستون.... زيادة في الوزن أم حمل؟

انتشرت منذ أيام قليلة شائعة حمل الممثلة جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) من زوجها الممثل جاستين ثيروكس (Justin Theroux) في طفلهما الأول، مجلة " InTouch" كانت أول من نشرت تقرير تتحدث فيه عن حمل جينيفر في طفلها الأول وقد أكدت المجلة أنباء الحمل من خلال صور التقطت لجينيفر وزوجها جاستين خلال عطلتهما في جزر الباهاما في هذا الأسبوع وهي صور أظهرت جينيفر ترتدي ثوب السباحة البكيني مكونا من توب أسود من ماركة " Eres Mouna & Malou" وسروالا قصيرا وقد أظهر بطنها المنتفخ قليلا، وقد تحدثت مجلة " U.S. magazine" أيضا في تقرير لها عن أنباء الحمل.

جينيفر وزوجها بعطله في جزر الباهاما


جينيفر أنستون 47 عاما، شوهدت بعدها في يوم الثلاثاء في مدينة نيويورك بوجه تشوبه حمرة بسبب تعرضها لأشعة الشمس على الشاطئ أثناء قضائها لعطلة في جزر الباهاما بصحبة زوجها جاستين ثيروكس 44 عاما، وبالتزامن مع ظهور جينيفر في نيويورك أصدر المتحدث الرسمي باسمها تصريح لبرنامج " Entertainment Tonight" نفى فيه أبناء حملها وقال: "إنها ليست حامل، ما شاهدتموه في الصور كان بعد تناولها لوجبة غداء كبيرة ولذيذة وجلوسها باسترخاء حيث شعرت بالأمان لتواجدها في ملكية خاصة".

شائعات الحمل تطارد جينيفر لأنستون

 
جينيفر أنستون وزوجها جاستين ثيروكس قد لا يتنظران مولودهما الأول كما قالت الشائعات ولكنهما يرغبان في الإنجاب ولقد نفت أيضا ما تردد عن قيامها بتأجيل الإنجاب عمدا حتى تضع حياتها المهنية أولا، جينيفر تحدثت عن ذلك خلال مقابلة لها مع " The Hollywood Reporter" في شهر يناير عام 2015 وقالت: "أنا أرغب في القيام بذلك (الإنجاب)، ونحن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك"؟ وأضافت قائلة: "ذلك الاتهام أنني أضع حياتي المهنية قبل رغبتي في أن أصبح أماً، أنه أمر يقال عني باستمرار: أنني شخص يضع حياته المهنية في المرتبة الأولى ويقوم بالتركيز فقط على رغباته وطموحاته، وأنني لا أرغب في أن أكون أما وكيف أن هذا تصرف أناني للغاية".

شائعات الحمل هي من الشائعات التي تطارد الممثلة جينيفر لأنستون باستمرار حتى أن الأمر تحول بالنسبة لها إلى مزحة، وآخر مرة قامت فيها جينيفر أنستون بنفي شائعات حملها كانت في شعر أغسطس في عام 2014 عندما تحدثت عن عدد المرات التي تقوم فيها بنفي شائعات حملها وكان ذلك خلال ظهور لها في برنامج " TODAY" ولقد تحدثت وقتها إلى مقدم البرنامج كارسون دالي (Carson Daly) وقالت: "إنه من نوعية الأسئلة التي تكرر بشكل دائم مثل: هل ستتزوجين؟ هل سيكون هناك أطفال؟، أسئلة كهذه تتكرر باستمرار".

جينيفر .. لست حزينة لعدم إثبات قيمتي كامرأه 


جينيفر تابعت قائلة: "أنا لا أملك ما يشبه قائمة الأشياء التي يجب أن أفعلها وإذا فشلت في القيام بها سأكون قد فشلت في إثبات قيمتي كامرأة لأنني لم أنجب طفلا، حسنا لقد قمت بصناعة الحياة في أشياء عديدة أخرى وهناك أشياء كثيرة قمت براعيتها مثل الأم تماما، ولا أظن أنه من العادل أن يوضع الآخرين تحت هذا النوع من الضغوط".

حفل زفاف سري


جينيفر أنستون وجاستين ثيروكس تقابلا في عام 2011 وبعد خطبة استمرت لمدة ثلاثة سنوات تزوجا في حفل زفاف سري في شهر أغسطس في العام الماضي ثم سافرا بعدها مباشرة لقضاء أجازة شهر العسل في بورا بورا، ولقد بدت صورهما الجديدة في جزر الباهاما والتي ظهر فيها الزوجان وهما يقبلان بعضهما ويستمتعان بقضاء الوقت وسط المياه وعلى الشاطئ، أقرب لصورهما خلال أجازة شهر العسل.