ماذا يقول فستان زفافك عنك؟

بعد أن تتم خطبتك فإن أول الأشياء التي تفكرين في شرائها هو فستان الزفاف، وتجربة اختيار وشراء فستان الزفاف ليست بالتجربة السهلة وقد تكون تجربة مرهقة للغاية ولكنها تجربة ممتعة بدون شك، عند شرائك لفستان الزفاف فإنك تختارين الفستان الذي يتناسب مع ذوقك ويجعلك تبدين رائعة في يومك المميز، وفستان الزفاف لا يعبر فقط عن ذوقك الخاص ولكنه يعبر أيضا عن طبيعتك الشخصية وكأنه يتحدث عنك إذا ماذا يقول فستان الزفاف عنك؟
 
1-فستان الزفاف المستقيم غير المنفوش (A-Line): 
فستان أنيق وجميل ويبدو رائعا على العروس مهما كان حجمها أو مظهر جسدها، وهو فستان تقليدي ويخبرك بأن العروس التي ترتديه ترغب في الظهور بمظهر مميز في حفل زفافها ولا ترغب في ارتداء فستان زفاف مبالغ فيه.
 
2-فستان الزفاف المصمم كفساتين الأميرات: 
فستان زفاف جميل يخبرك بأن العروس فتاة رومانسية تحلم بأن يكون حفل زفافها كحفلات الزفاف في القصص الخيالية.
 
3-فستان الزفاف الضيق ذو التنورة المنفوشة: 
وهو فستان يخبرك بأن العروس تحب المرح والاستمتاع بالوقت وتفضل أن ترتدي فستانا جميلا ولا يعيق حركتها عندما ترقص مع عريسها في حفل الزفاف.
 
4-فستان ذيل السمكة: 
فستان أنيق ذو تصميم جذاب يجعلك تشعرين كأنك نجمة من نجمات هوليود في حفل زفافك، هذا الفستان يخبرك بأن العروس تثق في مظهرها وجمالها وتعرف جيدا أنها ستبدو رائعة في فستان ضيق يظهر الانحناءات الجميلة لجسدها.
 
5-فستان الزفاف القصير قليلا والذي يظهر القدمين: 
فستان الزفاف هذا يخبرك بأن العروس تحب الإطلالات المستوحاة من حقبة الخمسينيات وأنها تتمتع بشخصية قوية ومستقلة وتعشق الحرية، وهو يخبرك أيضا أن العروس تحب الأحذية كثيرا وذلك لأنها اختارت فستان زفاف يظهر حذائها الجميل الذي سترتديه مع فستان الزفاف.
 
6-فستان الزفاف المصنوع من الدانتيل: 
فستان الزفاف هذا يخبرك بأن العروس تفضل الإطلالات الكلاسيكية التقليدية وترغب في الظهور في حفل زفافها في إطلالة كلاسيكية راقية ولذلك اختارت فستان زفاف مصنوع من قماش الدانتيل.
 
7-فستان الزفاف عاري الأكتاف: 
هذا الفستان يخبرك بأن العروس ترغب في أن تظهر بمظهر جذاب ورائع في حفل زفافها ولذلك اختارت فستان زفاف ذا تصميم جريء وجذاب ليلفت الأنظار إليها.