4 ماسكات من الأفوكادو لوجه يشع نضارة يوم زفافك

من أكثر الأمور أهميةً قبل زفافك، هو الإهتمام ببشرتك ونضارتها، فالضغوط الكثيرة والتعب قد تتسبب في إرهاق البشرة وظهور علامات التعب عليها.
 
واليوم اخترنا لك ماسك الافوكادو للوجه لتستخدميه كقناع لوجهك قبل فترة زفافك. الأفوكادو من أقنعة الوجه الأكثر تغذية وأفضلها للبشرة، فهو يمنحك بشرة نضرة ومشرقة، كما ويخفف من علامات الشيخوخة والتعب.
 
إن كنت من الفتيات ذوات البشرة الحساسة أو الجافة، قناع الأفوكادو مناسب تماماً لبشرتك، بحيث يمنحها الترطيب والنعومة لما يحتويه من زيوت ودهون مرطبة وفعالة.
 
وسنقدم لك 4 أقنعة من الأفوكادو لتجربيها قبل زفافك:
•قناع الأفوكادو والشوفان: هو واحد من أهم الأقنعة لذوات البشرة الجافة، فهو فائق الترطيب ويساعد على استعادة الجلد الميت. قومي بطهي نصف كوب من الشوفان مع نصف حبة أفوكادو ناضجة حتى تصبح كالعجينة، طبق هذا القناع على بشرتك من 10-15 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر.
 
•قناع الأفوكادو مع العسل: قناع يمنح بشرتك توهجا رائعا ونضارة مذهلة. تحضيره سهل وبسيط، فقط قومي بهرس حبة أفوكادو ناضجة مع ملعقة عسل كبيرة، طبقيه على كامل وجهك من 15-20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر وقومي بتنشيفه بمنشفة جافة وناعمة.
 
•قناع الأفوكادو واللبن: مناسب جداً للفتيات اللواتي يعانين من الجفاف الحاد، فهو يزيد من ترطيب البشرة بشكل كبير. قومي بهرس ربع حبة أفوكادو مع ملعقة لبن عضوي ونصف ملعقة عسل، طبقيه على بشرتك من 10-15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.
 
•قناع الأفوكادو مع البيض: هو مناسب للفتيات ذوات البشرة الجافة التي تعاني من حب الشباب. قومي بهرس نصف حبة أفوكادو ناضجة مع بياض بيضة واحدة وملعقة كبيرة من عصير الليمون الطبيعي والطازج، طبقيه على بشرتك من 10-15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر، مع الحرص على عدم اقترابه من عينيك.
 
يمكنك تكرار هذه الأقنعة مرة واحدة كل اسبوع للحصول على أفضل النتائج.