هالي بيري تكشف سر جمال بشرتها

إعداد: أريج عراق

نعم إنها هالي بيري الرائعة، صاحبة البشرة الصافية، والتي تبدو في الحقيقة، كما تبدو تماماً على الشاشة، ما السر وراء هذا التألق؟ هالي كانت سفيرة عالمية لماركة "ريفلون" لمدة تصل إلى عشر سنوات، ودشنت حملة كريم الأساس النديً ثابت الألوان.

مع هذا التوهج لبشرة هالي الجميلة، فإنك لن تستطيعي مقاومة فضولك لمعرفة أسرارها، وكيف تعتني بها، وما هي مهاراتها في الحفاظ على هذا المظهر المتألق، بالإضافة إلى نصائحها عن الحياة السعيدة والجميلة..

لمعرفة نصائح هالي، والسبب في أنها غيرت طريقة تصفيف شعرها، وغير ذلك كثير.. تابعي معنا هذا الموضوع.

نظام العناية بالبشرة

تؤمن هالي بأن أقل قدر من العناية، هو الأفضل دائماً، فهي لم تكتف فقط باتباع نفس نظام التنظيف والترطيب صباحاً ومساءاً منذ أن كانت في العشرين من عمرها، لكنها كانت تحرص أيضاً على التواجد بمنتجع كينارا Kinara Spa بلوس أنجلوس، وتستخدم منتجاته المنزلية يومياً، "إذا كنت تعتنين بنفسك جيداً، فإنك ستكبرين بأمان ويكون كل شيء متناسقاً بشكل جميل" هكذا تقول بيري.

نظام DIY للمكياج

تبقى هالي على موقفها الثابت، أقل قدر من المكياج، "أنا عادة لا أضع المكياج عندما لا أعمل، أعتقد أنها تكون فرصة جيدة لإعطاء البشرة استراحة" كما توضح، "أنا أهتم جداً برعاية بشرتي، لذلك يمكنني دائماً الخروج بدون مكياج، أنا فقط أذهب، وكما تكون، تكون"، لكنها لا يمكنها أن تغادر المنزل من غير واقي الشمس DDF وقليل من بلسم الشفاه (وربما قليل من أحمر الخدود)، نصيحة: ادعكي شفتيك بفرشاة الأسنان قبل وضع أحمر الشفاه، لتحصلي على شفاه ناعمة ورطبة.

جمالها الداخلي

عندما سئلت ما هو الجمال الحقيقي بالنسبة لها، قالت هالي "هو أن تشعر بالراحة والثقة وأنت تعبر عن نفسك، وليس الاهتمام بما يعتقده الآخرون، أن تفعل ما تريد أن تفعل" هكذا أضافت، "أنا أرى هذا النوع من الثقة مريحاً في البشر"