ليدي غاغا تتحدث عن خطيبها على السجادة الحمراء

المغنية الشهيرة ليدي غاغا صاحبة الأغنية " You and I" تحدثت كثيرا عن خطيبها تايلور كيني (الذي لم يحضر معها الحفل) قبل حفل الأوسكار الذي أقيم الأحد 22 فبراير في مسرح "دولبي" Dolby Theatre.
 
عند سؤال ليدي غاغا التي ارتدت فستانا من تصميم "علية" Alaia (المصمم العالمي تونسي الأصل عز الدين عليّة) ومجوهرات من تصميم "لورين شوارتز" Lorraine Schwartz عما إذا كان لديها الوقت للتخطيط لحفل زفافها المتوقع، إبتسمت وقالت إنها انشغلت كثيرا في التحضير لفقرتها الغنائية في حفل الأوسكار، وقالت إن خطيبها كان رائعا وأبدى تفهما كبيرا للموقف وقدم لها الدعم وبعد أن قالت ذلك ألتفتت إلى الكاميرا وقالت: "مرحبا يا عزيزي" ثم قالت موضحة: "إنه يشاهدني الآن عبر التلفاز".
 
ومن ضمن الأغاني التي قدمتها ليدي غاغا في حفل الأوسكار أغنية ""My Favorite Things" وهي من فيلم " Sound of Music" وذلك بمناسبة حلول الذكرى الـ50 لعرض فيلم " Sound of Music" (عرض في عام 1965).
 
ليدي غاغا صاحبة الأغنية الشهيرة " Born This Way" قالت إن خطيبها لم يستطع القدوم بصحبتها إلى الحفل لأن لديه عمل في اليوم التالي، وقالت إنه سيشاهدها ويشجعها من المنزل... يذكر أن تايلور كيني قدم خاتم خطبة مزيناً بماسة على شكل "قلب" للمغنية الشهيرة ليدي غاغا منذ أكثر من أسبوع وتحديدا في يوم "عيد الحب"، وكتبت ليدي غاغا عن ذلك على الإنستغرام وقالت: "لقد أعطاني قلبه في يوم "عيد الحب" وأنا قبلت" ونشرت صورة للخاتم الذي أعطاها إياه خطيبها تايلور كيني والخاتم مزين بماسة على شكل قلب ومحفور عليه الحروف الأولى من أسماء الخطيبين وهما حرف "T" من اسم "تايلور" وحرف "S" من اسم ليدي جاجا الحقيقي "ستيفاني" (اسمها الحقيقي ستيفاني غوان أنجلينا جيرمانوتا).