بالفيديو: تايلور سويفت تسدد ديون إحدى معجباتها

أرسلت تايلور سويفت صاحبة الأغنية الشهيرة 'Shake It Off' طردا فيه قلادة لها، وخطابا مكتوبا بخط يدها، ولوحة فنية من رسم تايلور مكتوب فيها "بيكس" بطريق فنية، وصورة لها وهي ترسم اللوحة، وشيك بقيمة 1989 دولارا لإحدى معجباتها وتدعى ريبكا بورتنايكر.
 
ربيكا قامت مساء يوم الإثنين الماضي بنشر صور لها وفيديو مصور تظهر فيه وهي تفتح الهدية المفاجئة التي قدمتها لها نجمتها المفضلة تايلور سويفت، وقد ظهرت ربيكا وهي تبكي من السعادة في الفيديو. 
 
تايلور أرسلت هذه الهدية لريبكا بعد أن قامت ربيكا بعمل فيديو يصور تايلور سويفت بصحبة أصدقائها وقامت بتركيب أغنية البداية لمسلسل "الأصدقاء" "Friends" على هذا الفيديو.
 
في الفيديو التي نشرته ربيكا وهي تفتح هدية تايلور سويفت بدأت ربيكا بقراءة خطاب تايلور والذي تقول فيه: "مرحبا، كنت أفكر فيك اليوم وكيف قمت بتشجيعي بطريقة جميلة ومبدعة، لقد أحببت الفيديو الذي قمت بعمله لي ولأصدقائي وأحببت التعليقات التي كنت تتركينها لي والتي تجعلني أضحك أو أفكر فيها".
 
وأضافت صاحبة أغنية "Blank Space" الناجحة: لقد عدت لاستخدام الألوان من جديد لأول مرة منذ فترة طويلة لأصنع شيئا لك وأتمنى حقا أن يعجبك، لست رسامة جيدة لكني أردت أن أصنع شيئا مميزا لك لأنك جميلة وذات طبيعة متفائلة وتتعاملين مع متاعب الحياة بشكل جيد".
 
بعد ذلك قامت ربيكا بعرض صورة تايلور وهي ترسم للوحة لها، قلادة عليها بطاقة كتب فيها "كانت لي والآن أصبحت لك"، وشيك بقيمة 1989 دولار ومعه رسالة من تايلور تقول فيها: " ربيكا أنت الآن أقرب لسداد تلك القروض الطلابية"، الهدية الأخيرة التي أهدتها تايلور لربيكا هي لوحة فنية رسمتها تايلور مكتوب فيها "بيكس" "BEKS” وهو اسم تدليل لربيكا.
 
ربيكا عبرت عن امتنانها لتايلور على Tumblr وكتبت لها: "أعلم أنني قلت هذا كثيرا لكن شكرا لك، حقا أنا أشكرك من أعماق قلبي، لم أتوقع أن يحدث هذا الشيء الرائع لي، أنا أشعر بالفخر لأنني أحد معجباتك لأنك حقا أكثر شخص رائع وغير أناني عرفته في حياتي، أنتظر جولتك الجديدة بفارغ الصبر وشكرا لك 1989 مرة أخرى".
 
ربيكا نشرت صور هدايا تايلور على الإنستغرام وتويتر على هشتاج "#taylorswift is a life saver.".
 
بالفيديو: