مايا دياب.. لماذا كل هذه البهرجة؟

لا شكّ بأنّ مايا دياب تُعتبر من النجمات العربيات الأكثر جدلاً على الإطلاق، فهي تعرف كيف تخطف الأنظار إليها حيثما تتواجد، بفضل أزيائها وإطلالاتها التي تجمع بين الغرابة والجرأة في آن. 
 
ولا شكّ أيضاً أنّ شراكتها مع المصمم نيكولا جبران هي شراكة موفّقة، فالمصمم اللبناني العالمي يتقن تماماً فنّ ابتكار التصاميم الفريدة من نوعها، التي تزخر ابتكاراً. 
 
البعض يرى أنّ مايا دياب تبالغ كثيراً في إطلالاتها وتتخطّى الخطوط الحمراء، لا سيما في إطلالتها الأخيرة في برنامج ستار أكاديمي عندما أثار أكسسوار الرأس الذي اختارته من دار Dolce & Gabbana  الجدل، وآخرون يرون أنّ مايا هي ديفا بحدّ ذاتها، ويحق لها ما لا يحق لغيرها، كما أنها نجحت في خلق أسلوب خاص بها لا يشبه أحداً. 
 
أما نحن فنعتبر أنّ أسلوب مايا هو طبعاً فريد من نوعه، ينسجم مع فنّها ومع الخط الذي رسمته لنفسها منذ بداية انطلاقتها الفنية. لكن في المقابل، نحبّ أن نراها من حين إلى آخر في إطلالات أقل جرأة وأكثر رقياً، وننصحها بعدم اعتماد أزياء من مصمم واحد، أولاً لعدم حصر إسمها بصمم واحد وثانياً للتنويع والتغيير في الأسلوب. ولم لا تكون مايا من أوائل النجمات العربيات المبادرات لدعم المواهب العربية الشابة من خلال ارتداء أجمل تصاميم المصممين الموهوبين العرب؟
 
جمعنا لك أغرب وأكثر الإطلالات الإثارة جدلاً للنجمة اللبنانية، أبرزها كان فستاناً جريئاً باللون الأخضر والأسود من تصميم نيكولا جبران، أثناء تواجدها في دبي بمناسبة تجربة فوغ ودبي للموضة في شهر أكتوبر الماضي وغيرها من الإطلالات الأخرى.