ان هاثاواي

آن هاثاواي تحتفل بفيلمها "The Idea Of You" بإطلالة حمراء وتستعرض رشاقتها بالفساتين الطويلة

سما جابر
30 أبريل 2024

احتفلت النجمة آن هاثاواي خلال الساعات الماضية بالعرض الأول لـ فيلم "The Idea Of You" الذي يشاركها في بطولته نيكولاس جاليتزين، وذلك خلال تواجدهما في مركز لينكولن في مدينة نيويورك، وتألقت آن هاثاواي بفستان طويل وأنيق، وباتت حديث الجمهور بسبب أناقتها، وفيما يلي جولة على أحدث إطلالة لها وإطلالاتها السابقة.

آن هاثاواي تحتفل بفيلم "The Idea of You" بإطلالة جذابة وهذه أبرز فساتينها الطويلة الأنيقة

النجمة آن هاثاواي تألقت في أحدث ظهور لها خلال احتفالها بفيلم "The Idea of You"؛ بفستان أحمر طويل وبتصميم مجسم وبصيحة الكب، وجاء الفستان بفتحة صدر غير منتظمة، مع فتحات صغيرة في بداية منطقة الخصر، وتزين الفستان بخطوط رفيعة وبراقة باللون الأحمر كذلك امتدت على طول الفستان مع فتحة ساق جانبية طويلة.

ل

الفساتين الطويلة كانت خيار لافت للنجمة آن هاثاواي في العديد من الفعاليات التي ظهرت بها مؤخرًا، حيث سبق وتألقت آن هاثاواي بفستان طويل باللون الأبيض صمم بقماش التويد بقصة الحورية، وتميز بأكتاف مكشوفة مع أكمام منفصلة، وزين بفتحة عمودية قسمت التصميم بشكل عمودي، واجتمعت أطراف القماش بدبابيس ذهبية كبيرة وأخرى مرصعة، وانتعلت آن هاثاواي حذاء بلاتفورم أبيض مع التزين بعقد من اللؤلؤ.

ل

وفي أحد المهرجانات بدت آن هاثاواي فاتنة على السجادة الحمراء بفستانها الأبيض من توقيع Giorgio Armani، مصمم بقصة سترابلس بقماش مرصع بالترتر بقصة مستقيمة طويلة، وأرفق فستانها الناعم بكاب دراماتيكي لف ذراعيها من الخلف وانسدلت أطرافه المتدلية فوق السجادة الحمراء، وازدادت فخامة اللوك بعقد مرصع من Bulgari.

تر

آن هاثاواي Anne Hathaway بفساتين قصيرة خاطفة

آن هاثاواي تألقت كذلك في أكثر من إطلالة بصيحة الفساتين القصيرة الخاطفة، حيث إنها ظهرت مؤخرًا وهي متألقة بفستان من الجلد الأسود، تميز بتصميم معاصر بالخصر المحدد مع الياقة البارزة للأعلى، بالحمالات الرفيعة، كما تميزت التنورة بتصميم منتفخ بكسرات بارزة من الجوانب، وأكملت اللوك ببوت بلاتفورم أسود مع حقيبة بنفس اللون، ولم تتخل عن مجوهراتها الرقيقة.

ل

كما خطفت النجمة العالمية الانتباه بفستان قصير كذلك جاء باللون الأبيض بتصميم قصير ومجسم من الأعلى ومريح بداية من الخصر وحتى منطقة أعلى الركبة، وتميز الفستان بكونه مزينًا بالترتر البراق الأبيض مع الفضي الداكن مع فتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة، وانتعلت صندل براق بكعب عال.

تر

إطلالة أخرى جذابة تألقت بها آن هاثاواي عندما ظهرت بفستان باللون الكحلي المزين بقطع جلدية صغيرة على شكل مستطيلات جذابة، وجاء الفستان قصير ومريح حتى منطقة أعلى الركبة، فيما جاء الجزء العلوي من الفستان بقماش الجلد الأزرق مع فتحة صدر غير منتظمة وحمالات عريضة.

ل

أجمل إطلالات آن هاثاواي

آن هاثاواي تألقت في العديد من الإطلالات الجذابة المميزة التي خطفت بها الأنظار من قبل ومن بينها عندما اختارت إطلالة ناعمة من فالنتينو جاءت عبارة عن فستان باللون الكريمي انسدل طويلًا ومجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر مستديرة وأكمام متوسطة الطول، وانسدل الفستان بداية من أسفل الخصر مريحًا وطويلًا حتى أسفل، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالخيوط السميكة باللون نفسه وضعت بشكل أنيق على معظم أنحاء الفستان لتظهر بشكل شرائط الإسباجيتي، كما انسدلت على منطقة الخصر بشكل أنيق، ويعود هذا الفستان لمجموعة دار فالنتينو عام 1993.

تر

آن هاثاواي تألقت في ظهور سابق بإطلالة جلدية باللون الأسود جاءت عبارة عن تنورة قصيرة منتفخة ونسقت فوقها سترة قصيرة منتفخة كذلك بأكمام طويلة مع قصة الكورسيه التي جاءت بتصميم غير مألوف ومنتفخ كذلك، وياقة عريضة، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب سوداء شفافة وانتعلت حذاء أسود برقبة عالية ومزين باللون الذهبي.

تر

النجمة العالمية خطفت الانتباه كذلك بإطلالة أنيقة باللون الأسود جاءت عبارة عن تنورة ميدي سوداء بتصميم مجسم، ونسقت معها سترة قصيرة باللون نفسه وبأكمام طويلة ومجسمة، مع أزرار أمامية وياقة صغيرة وانتعلت حذاء فضي بكعب عال وأمسكت حقيبة صغيرة سوداء.

ل

معلومات عن آن هاثاواي

من المعروف أن آن هاثاواي هي ممثلة أمريكية بدأت التمثيل عام 1999 في المسلسل التلفزيوني (Get Real) ولكن انطلاقتها الفعلية كانت في فيلم ديزني (The Princess Diaries) عام 2001 حيث شاركت الممثلة جولي آندروز بطولة العمل.

كما شاركت آن في عدد من الأفلام المخصصة للعائلة مثل (Ella Enchanted) و(The Princess Diaries 2) و(Royal Engagement)، وفازت بجائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها بفيلم (Les Misérables)، ومن أبرز أعمالها (The Dark Knight Rises) و(Rachel Getting Married) و(Colossal).

ل

الصور من حساب آن هاثاواي على انستجرام وAFP.