لا تتظاهري بخلاف حقيقتك

أنت جميلة ومميزة عن الأخريات بشخصيتك ومواهبك الخاصة بك وحدك. لذا، حاولي ان تجعلي صورتك الخارجية متوافقة مع ذاتك الداخلية. وبالطبع  هنا يجب ان تكوني انتقائية في ذلك فالسمات الداخلية التي سترغبين في اظهارها للناس هي أفضل ما فيكي وليس الأسوأ.
 
على سبيل المثال، إذا كنت تتمتعين بروح مرحة وجريئة فأضيفي لمسة من المرح والفكاهة على إطلالتك، كأن تختاري حقيبة يد ذات رسمة مضحكة أو ترتدي اكسسوار شعر ذات ألوان مبهجة..، فهذا لن يجعلك بالتأكيد مهرجة إنما ستنشرين الإبتسامة في محيطك وتعبرين بإطلالتك عن بعض مكنونات شخصيتك.
 
مثال آخر، إن كنت ذات شخصية مبدعة، فتأكدي من أن مظهرك قادر على عكس هذه السمة وذلك عبر إختيارك لملابس بحسب ما يناسبك وليس بحسب الموضة الشائعة هذه الأيام. إبتكري لمسات خاصة بك تعبر عن شخصيتك الإبداعية.
 
كذلك، إن كنت ذات شخصية تتسم بالنظام والترتيب وعلى درجة عالية من التأهيل والكفاءة، ففكري مرتين قبل أن تختاري من الملابس ما يبين أنك مهملة أو غير مهتمة بالأناقة.
 
أما إن كنت فتاة رومانسية وهادئة الطباع، فلا تحاولي خداع الآخرين بمظهر الفتاة المتمردة عبر إطلالات غير مألوفة وجريئة ومكياج قوي. أبرزي رومانسيتك بألوان الملابس التي تختارينها والقصات الهادئة التي تجعلك تبدين كأميرة حالمة وأنيقة. 
 
هناك الكثير من نقاط القوة وذات الطابع الخاص الإيجابي في شخصيتك إكتشفيها..وتسلحي بالشجاعة وقومي بإظهارها للعالم الخارجي لتعبّري عن نفسك بحرية وطلاقة دون قيود.
 
وضعي في فكرك مقولة الأديب الأميركي "إي إي كامينغز":"في هذا العالم الذي يبذل قصارى جهده لكي يفقد المرء هويته، فإن التصميم الأكبر على ألا نكون أي شخص آخر بخلاف ذاتنا".