بالفيديو والصور: نجوم شباب على طول

زينة عبد الجليل –  دبي
 
تنطبع في ذاكرتنا كثيرا أغنية القيصر كاظم الساهر: "كل ما تكبر تحلى... وتصير أحلى وأحلى"، ولعل هذه الأغنية تحديدا تنطبق على بعض أهم النجوم في العالم العربي اليوم، حيث نرى أن معظمهم قد تغيرت أشكالهم إلى الأفضل بعد تخطيهم سن الأربعين، ومن بينهم:
 
الهضبة... عمرو دياب:
من يتابع مسيرة الهضبة عمرو دياب سيتأكد بنفسه أن هذا النجم الوسيم لا زال يحتفظ بشبابه حتى اليوم رغم تخطيه سن الخمسين، النجم الذي يحافظ على صحته كثيرا من خلال اتباع نمط حياة صحية، ويمارس الرياضة باستمرار، ومن بينها لعب الحديد الذي تساهم في بناء عضلات قوية، عمرو اليوم أجمل بكثير مما شاهدناه في كليب: حبيبي يا نور العين، وغيرها من أغانيه القديمة الخالدة في ذاكرتنا.
 
عمرو دياب في كليب "حبيبي" عام 1991: 

عمرو دياب في كليب "الليلة" عام 2013:
 

السوبر ستار راغب علامة:
ذلك الشاب الجميل الذي سحر الصبايا في "لا تلعب بالنار" في الثمانينات يعد اليوم من أوسم النجوم العرب رغم وصوله إلى سن الـ52 إلا أنه لا يزال يحافظ على شبابه المعهود، ولا زال يسحر النساء حتى اليوم بطلاته المختلفة، وربما ما يعكس هذا الشباب هي الروح الشبابية للسوبر ستار راغب علامة، حيث تعرف عنه خفة دمه أينما حل.
 
راغب علامة في "لا تلعب بالنار" عام 1989:
 

راغب علامة في أحدث فيديو كليب "أنا اسمي حبيبك":
 

وائل كفوري.. كل ما تكبر أحلى !
من منا لا يتذكر الشاب اللبناني الجميل في "ليل ورعد وبرد وريح" والدويتو الأشهر مع نوال الزغبي "مين حبيبي أنا" وائل الذي كان جميلا في كل مرحلة من مراحل سيرته الفنية، ولا يمكن إنكار ذلك أن النجم الذي شبه كثير في مرحلة من المراحل بالنجم العالمي توم كروز، أعتقد أنه اليوم اكثر شبها بالنجم أليك بولدوين.
 
وائل في أغنية "ليل ورعد وبرد وريح" في التسعينات:
 

أحمد عز... دونجوان السينما المصرية الحديثة
لفت انتباه المخرجين في الفيلم الشهير "مذكرات مراهقة" لكن هذا لم يكن الظهور أمام الكاميرا، حيث سبق وأن شارك النجمة أصالة نصري في كليب "لمه جت عينك في عيني" كموديل، يبلغ حاليا سن الـ 43، لكن هذا لم يمنعه من الاحتفاظ بشبابه، وعلى عكس ما يقال فإن الرجال يزدادون وسامة في هذا السن... ما رأيكم؟
 
أحمد عز في كيلب "لمه جت عينك في عيني":