مجوهرات رانيا يوسف

رانيا يوسف تثير الجدل في اختيارها قطع مجوهرات ضخمة وغريبة التصميم

منال سعادة
11 أبريل 2023

تصدّرت الممثلة رانيا يوسف الترند، بعدما شنّت هجوماً على طليقها المنتج محمد مختار، بعد تصريحاته عن التكاليف الذي يرسلها لبناته، ووجود مستندات توثق تلك المبالغ. وبدروها ردّت يوسف على كلام مختار من خلال كتبته على فيديو من الحلقة قائلة:

"يعني معاك بالخمستاشر ألف ومش معاك مستندات بفلوس المدارس اللي بتدفعها، الخمستاشر ألف دول تصرفهم على القطط اللي بتأكلهم في الشارع".

ورد المنتج محمد مختار خلال ظهوره في برنامج "حبر سري" على تصريحات رانيا يوسف، قائلاً: “أنا على مدى 5 سنين مردتش على رانيا يوسف، ولكن الموضوع زاد، وأنا إديتها كل حاجة أعمل إيه تاني؟! ومعايا مستندات فيها ختمي وبصمتي وحزين إني طالع أقول كدا".

رانيا يوسف بمجوهرات ضخمة التصميم

من جهة أخرى، تتمتّع رانيا يوسف بذوق مختلف وخاص يميّزها عن الأخريات، في ما يتعلق بتنسيق الإطلالات واختيار قطع الأزياء والمجوهرات التي تزيّن بها مظهرها في العديد من المناسبات والحفلات أو المقابلات التلفزيونية.

نستعرض في ما يلي، مجموعة من أبرز تصاميم مجوهرات النجمة المصرية رانيا يوسف التي تألقت بها في مختلف المناسبات الخاصة والرسمية:

  • خضعت رانيا يوسف لجلسة تصوير خاصة مع شركة Legends Photography، وقد نسّقت للمناسبة إطلالة الثوب الأحمر الطويل الذي انتقته من مجموعة العلامة التجارية العالية GUESS، وزيّنت مظهرها بطقم الماس مرصّع بأحجار كريمة باللون الأحمر من دار العلامة التجارية Ehab Mounir Jewelry.

رانيا يوسف بمجوهرات من دار العلامة التجارية Ehab Mounir Jewelry.

  • أجرت رانيا يوسف جلسة تصوير خاصة مع المصوّر الفوتوغرافي Ahmed Karem، حيث نسّقت بالتعاون مع خبيرة المظهر ساندرا جميل، إطلالة أزياء ذهبية اللون من خلال ثوب TAYA Couture اللامع. وقد زيّنت مظهرها بقطع مجوهرات مصنوعة من الذهب الأصفر من توقيع دار العلامة التجارية YARA RAMZY JEWELRY.

رانيا يوسف بمجوهرات YARA RAMZY JEWELRY.

سوار WOODEN CUFF

سوار WOODEN CUFF

أقراط WOODEN TWIRL

أقراط WOODEN TWIRL

  • خضعت رانيا يوسف لجلسة تصوير خاصة مع شركة IRIS Photo Studios، وقد نسّقت بالتعاون مع خبيرة المظهر ساندرا جميل، إطلالة أزياء باللون الأحمر من خلال ثوب TAYA Couture المزين بالكشكش. وقد زيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات غريبة التصميم، مصنوعة من الذهب الأصفر من توقيع دار العلامة التجارية YARA RAMZY JEWELRY.

رانيا يوسف بأقراط YARA RAMZY JEWELRY.

أقراط YARA RAMZY JEWELRY

أقراط YARA RAMZY JEWELRY

  • تألقت رانيا يوسف خلال حملة إعلانية للعلامة التجارية الخاصة بالمجوهرات الفاخرة، Mirage jewellery، حيث نسّقت إطلالة الجمبسوت المونوكروم، باللونين الأبيض والأسود، وزيّنت مظهرها بطقم الماس مرصّع بالماس الأبيض مع الأحجار الكريمة باللون الأخضر.

رانيا يوسف بمجوهرات Mirage jewellery

  • حضرت رانيا يوسف مهرجان القاهرة السينمائي 2022، مرتدية ثوباً ذهبي اللون، اختارته من مجموعة العلامة التجارية العالمية Elisabetta Franchi، وزيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات عصرية من توقيع دار Ashraf Philip Jewelry.

رانيا يوسف بمجوهرات Ashraf Philip Jewelry

  • خضعت رانيا يوسف لجلسة تصوير خاصة مع المصوّر الفوتوغرافي MAHMOUD ASHOUR، وقد نسّقت للإطلالة الاولى، ثوباً مخملياً باللون الأحمر الداكن، من توقيع دار Ghaly haute couture للأزياء الراقية. وزيّنت رانيا مظهرها بقطع مجوهرات مرصّعة بالماس، عبارة عن قلادة متعددة الطبقات وخاتم الماس بتصميم الوردة، من توقيع دار Sarana Diamond Jewelry.

رانيا يوسف بمجوهرات Sarana Diamond Jewelry

أما في الإطلالة الثانية، فقد اختارت رانيا ثوباً مختلف التصميم باللون الأحمر، من توقيع دار Ghaly haute couture للأزياء الراقية. وزيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات مرصّعة بالماس، من توقيع دار Sarana Diamond Jewelry.

رانيا يوسف بتصاميم مجوهرات مرصّعة بالماس، من توقيع دار Sarana Diamond Jewelry

وخلال إطلالتها الثالثة خلال جلسة التصوير عينها، ارتدت رانيا ثوباً من قماش الساتان باللون الأحمر، من توقيع دار Ghaly haute couture للأزياء الراقية. وزيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات مرصّعة بالماس، من توقيع دار Sarana Diamond Jewelry.

رانيا يوسف بمجوهرات توقيع دار Sarana Diamond Jewelry.

  • تميّزت رانيا يوسف على السجادة الحمراء، خلال مشاركتها بإحدى المهرجانات، حيث اختارت، بالتعاون مع خبير المظهر Ihab El Adly، إطلالة الثوب الأسود من مجموعة العلامة التجارية Zein Couture، وزيّنت مظهرها بأقراط مرصّعة بالماس، ومجموعة من الأساور والخواتم من توقيع  دار GLAMOUR Jewellery.

رانيا يوسف بمجوهرات GLAMOUR Jewellery.

  • تألقت رانيا يوسف خلال مرورها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 2021 El Gouna Film Festival، بإطلالة أزياء وردية، انتقتها بالتعاون مع خبير المظهر Ihab El Adly، من مجموعة دار دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana العالمية، وزيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات من مجموعة العلامة التجارية Bijoux Jewelry.

رانيا يوسف بمجوهرات من مجموعة العلامة التجارية Bijoux Jewelry.