ريم السعيدي ووسام بريدي

طرق تنسيق الإطلالات الرومانسية للثنائيات بأسلوب المشاهير.. صور

20 ديسمبر 2022

الإطلالات الأنيقة بشكل عام تخطف الأنظار، لكن عندما تقترن الإطلالة بلفتة رومانسية مميزة تكون ذات سحر خاص يُضاف إلى تفاصيل أناقتها، ولأن إطلالات السهرات تقترن عادةً بالثنائيات، جمعنا لكِ إطلالات النجمات مع أزواجهن، لتتألقي إلى جانب أناقتك بلفتة رومانسية مميزة.

ريم السعيدي
إطلالات النجمات مع أزواجهن

ريم السعيدي

إطلالات العارضة التونسية ريم السعيدي مع زوجها الإعلامي اللبناني وسام بريدي تخطف الأنظار دائمًا بأسلوبها المميز ورومانسيتهما الملفتة، حيث تتألق بستايلات سهرة أنيقة، والتي يأتي أبرزها مع تلك الإطلالة بفستان واسع باللون الأحمر، بستايل طويل مغلق بالكامل، منسق مع صيحة كاب منسدل من الأكتاف من أعلى بطول الإطلالة بالكامل حتى الأرض، مما أضفى لفتة مميزة أنيقة مع زوجها.

ريم السعيدي
ريم السعيدي ووسام بريدي

جينيفر لوبيز 

ثنائي هوليوود الشهير جينيفر لوبيز وبن أفليك، يحظى ظهورهما باهتمام لافت، خاصةً من ناحية إطلالات جينيفر لوبيز، التي يتابعها دائمًا عشاق الموضة، وفي ظهور لافت، تألقت بإطلالة سهرة بفستان باللون الأسود، جاء تصميمه بأسلوب ضيق من الوسط مع ستايل أكمام طويلة، وتميزت الطلة بستايل مكشوف قليلًا عند خط العنق والصدر، كما جاءت التنورة بستايل طويل متناسق مع فتحة قصيرة من الأمام.

جينيفر لوبيز 
جينيفر لوبيز وبن أفليك

إطلالة درة

اختارت درة في إحدى إطلالاتها مع زوجها إطلالة ناعمة بفستان باللون الأزرق السماوي بتصميم متناسق على القوام، بقصة أوف شولدر من أعلى مع تصميم مكشوف على أحد الجانبين، كما جاءت التنورة مميزة أيضًا بستايل تصميمها الناعم المنسدل بأسلوب طويل، لتتألق في تلك الأمسية بإطلالة سهرة هادئة وناعمة.

إطلالة درة
إطلالة درة مع زوجها

روجينا

ظهور لافت تألقت به الفنانة روجينا مع زوجها الفنان أشرف زكي، حيث اختارت إطلالة مبهجة مشرفة باللون الأصفر، بستايل تصميم من طبقات متعددة منسدلة بشكل تدريجي تغطي الجزء العلوي مع طبقات منسدلة على الأكتاف، وجاء تصميم التنورة بأسلوب قصير بنفس تصميم الطبقات المتدرجة، ونسقت إطلالتها مع صندل باللون الذهبي.

روجينا
روجينا وأشرف زكي

منى زكي

اختارت منى زكي مع زوجها أحمد حلمي على السجادة الحمراء إطلالة من المخمل باللون النبيتي بفستان بقصة أوف شولدر مع تصميم كورسيه متناسق على الوسط، بالإضافة إلى تنورة طويلة ناعمة منسدلة بأسلوب طويل حتى الأرض زادتها اللمسة الجذابة من خلال فتحة جانبية طويلة تألقًا وأناقة.

منى زكي
منى زكي وأحمد حلمي

أنابيلا هلال

أنابيلا هلال أطلت مع زوجها في إحدى المناسبات بستايل فستان باللون الأحمر بقصة الكتف غير المتوازي مع تصميم متناسق على القوام من خلال تنورة طويلة منسدلة منسقة مع فتحة جانبية طويلة.

أنابيلا هلال
أنابيلا هلال مع زوجها

الصور من حسابات النجمات بإنستجرام