ليدي ديور تطلق مجموعتها السابعة في عالم الحقائب بالتعاون مع 11 مصمم

ليدي ديور تطلق مجموعتها السابعة في عالم الحقائب بالتعاون مع 11 مصمم

11 ديسمبر 2022

ليس غريباً على دار ديور Dior أن تتألق من موسم الى آخر بأجدد الاصدارات الخاصة بعالم الحقائب الفاخرة خصوصاً مع طرح حقيبة ليدي ديور Lady Dior خطوطها الهندسية التي تُجسّد نمط "كاناج" المضرّب.

لماذا حقيبة ليدي ديور Lady Dior؟ لأنها بكل بساطة رمزاً أزلياً يُعاد ابتكاره باستمرار، ويلخّص جوهر أسلوب "ديور" Dior وأناقته الجريئة.

حقيبة ديور

اليوم وبمناسبة النسخة السابعة من مشروعها الفريد Dior Lady Art، ساهمت هذه الدار في تسليط الضوء على المبدعين وأصحاب المواهب المميزة من حول العالم، وحرصت على مرّ السنوات على منح المبدعين الكثير من التشجيع والدعم، من خلال تعاونها معهم في مشاريع مختلفة، وها هي اليوم تعيد الكرّة من جديد، وتختار 11 فناناً ومصمماً من دول مختلفة، وأبرزهن غادة عامر، براين كالفين، سارا كوينار، أليكس غاردنر، شارا هيوز، دوروثي إيانون، مينجونغ كيم، زينيا ماشنيفا، بثينة المفتاح، فرنسواز بيتروفيتش ووانغ يويانغ، من مصر إلى الولايات المتحدة، ومن قطر إلى الصين، تحدّي إعادة تصميم الحقيبة الأيقونة.

حقيبة ليدي ديور

إنه لقاء بين دار ديور Dior وثقافات العالم، وتظهر هذه الخطوة تقنيات الإبداع والمهارة الحرفية التي تقودها روح الابتكار والإبداع اللامحدود. فكل تفصيل مدروس بدقة لا متناهية من قبل الفنانين الأحد عشر، وهو بمثابة تكريم للتميز والمهارة الحرفية. ومن خلال هذه الخطوة، توسّع دار ديور Diorالابتكار الاستثنائي وآفاق التعبير الفني من الناحية الداخلية للحقيبة. كما أنها فرصة للتعبير عن ذواتهم وترك بصمتهم الخاصة على حقيبة Lady Dior الأيقونية في مجموعة من الإصدارات التي عادةً ما تكون محدودة.