موديلات فساتين زفاف منفوشة تخفي عيوب الجسم

غالبًا ما ترتبط فساتين الزفاف المنفوشة بالملكات والأميرات، وقد عُرفت كخيار لفساتين الزفاف الكلاسيكية لقرون عدة.  واليوم باتت من الصيحات الرائجة التي لا يُمكن الاستغناء عنها سواء كنت تبحثين عن مظهر شبيه بالأميرات أو أسلوبًا رائعًا وملفتا يخفي عيوب جسمك.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف منفوشة تخفي عيوب الجسم.

فساتين زفاف منفوشة لعام 3202

فستان من جورج حبيقة

تنوعت الفساتين المنفوشة ضمن مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة، يمكنك اعتماد فستان بقصة الكورسيه مُزيّن بتطريزات ورود ، وفستان آخر بقصة الأكمام المنسدلة مع تنورة منفوشة وذيل طويل.

موديلات فساتين زفاف منفوشة @georgeshobeika

فستان زفاف من Morilee

تضمنت مجموعة Morilee  فساتين منفوشة اخترنا منها فستانا بقصة A line من قماش التول مع حمالات وياقة مفتوحة على شكل v، وطرز بأحجار متلألئة. يتناسب هذا اللوك مع صاحبات الجسم الكمثري النحيف من الأعلى والممتلئ من الأسفل.

موديلات فساتين زفاف منفوشة@morilee

فساتين زفاف من Ines Di Santo

وتعددت التصاميم المنفوشة ضمن مجموعة Ines Di Santo  وكان لافتا الفستان الزهري الباستيل بقصته الكورسيه المطرز بالأحجار البراقة مع التنورة المنفوشة بصيحة الكشكش.

موديلات فساتين زفاف منفوشة@inesdisanto

فساتين زفاف من ايلي صعب

وكعادته المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab  يبرز جمال وأناقة العروس بفساتينه المنفوشة. ومجموعة خؤيف 2023 تضمنت فساتين منفوشة ball gown، اخترنا منها تصميما بقصة الكورسيه المستقيم مع تطريزات ورود ثلاثية الأبعاد.

موديلات فساتين زفاف منفوشة@eliesaab

فساتين زفاف من Monique Lhuillier

غلبت على مجموعة Monique Lhuillier  التصاميم المنفوشة سواء الطويلة أم القصيرة. ومنها فستان بقصة منفوشة مع ذيل طويل وأكمام طويلة من قماش الدانتيل.

موديلات فساتين زفاف  منفوشة@moniquelhuillier

فساتين زفاف من Eva Lendel

بالرغم من تنوع الموديلات ضمن مجموعةEva Lendel   إلا أن الفستان المنفوش تواجد ، مثل الفستان المصمم بقصة الأكمام المنسدلة أوف شولدر مع الياقة على شكل قلب عند الصدر وزُيّن بفيونكة كبيرة من الخلف أضافت جاذبية للتصميم.

موديلات فساتين زفاف منفوشة@evalendel

فساتين زفاف من Peter Langner

أما مجموعة Peter Langner  فقد تعددت فيها الفساتين المنفوشة المتنوعة الموديلات، وانتقينا فستانا ناعما بقصة الاميرات مع أكمام منسدلة off shoulder  من قماش الساتان الحريري.

موديلات فساتين زفاف منفوشة@peterlangner

نصائح لاختيار فساتين زفاف منفوشة

أولا:  على العروس القصيرة والنحيفة أو petite  الابتعاد عن التصاميم المنفوشة .

ثانيا: لصاحبات الجسم الممتلئ ننصحها بإختيار فستان منفوش لكن بطبقة واحدة أو اثنتين فقط، والابتعاد عن التصميم المتعدد الطبقات.

ثالثا: وفي حال صمم الفستان بطبقات متعددة عليك اختياره من أقمشة الشيفون والتول والدانتيل، فهي من الأقمشة الخفيفة التي تُسهّل عليك التحرك.

رابعا: بعض التصاميم المنفوشة تكون مع ذيل طويل تزيد من ثقل الفستان، لذا يُمكنك إضافة كبسة أو زر من الخلف للتخلي عنه بعد الزفة.

خامسا: الاكسسوارات مكملة لإطلالة كل عروس، لكن مع الفستان المنفوش يُفضل اختيارها ناعمة.

سادسا وأخيرا: اختاري طرحة ناعمة من قماش التول لإطلالة ملكية.