تسريحات شعر ويفي بالخطوات للتألق بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 2022

تسريحات شعر ويفي اختاريها بطرق مميزة في مناسبة الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي 2022 للحصول على إطلالة مميزة إن كنت تملكين شعرا قصيرا أو طويلا. الشعر الويفي يختلف عن الكيرلي بمميزات واضحة حيث يمنح شعرك الكثافة والجاذبية الطبيعية ويليق بجميع المناسبات، فإليك تسريحات شعر ويفي استعدادا لمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 2022.

أنواع الشعر الويفي

تسريحات شعر ويفي مناسبة لليوم الوطني الإماراتي 2022
تسريحات شعر ويفي مناسبة لليوم الوطني الإماراتي 2022
  • الويفي المموج
  • الويفي المفرود المستقيم
  • الويفي  الأكثر تجعيداً     

الويفي المموج

وهو عبارة عن تموجات عريضة وغير كثيفة يمكنك تطبيقها بمجففات الشعر وتثبيتها بواسطة بخاخ مثبت، لأن فردها سهل للغاية، خاصة إذا كان الشعر مستقيم ومفرود في حالته الطبيعية.

الويفي المفرود المستقيم

وهي تسريحات عبارة عن شعر ناعم يتخلل أطرافه بعض التموجات. فهذا النوع من الشعر يبدو أنيقا ورائعا ويمنحك الشعور بالحيوية.

الويفي  الأكثر تجعيداً     

وهو النوع الويفي الأكثر تجعيداً ولكنه لا يصل إلى مرحلة الكيرلي. يتميز هذا الشعر بسماكته وتبدو تجعيداته قريبة وكثيفة. 

تسريحات شعر ويفي مناسبة لليوم الوطني الإماراتي 2022

تسريحة الويفي المبلول
تسريحة الويفي المبلول

تسريحة الويفي المميز مع الشعر الطويل

تسريحات شعر الويفي تتضمن تسريحة الشعر الطويل وهي عبارة عن ترك شعرك منسدلاً على الأكتاف مع التموجات العريضة والخفيفة الطبيعية لإطلالة مميزة في اليوم الوطني الإماراتي. فالمرأة صاحبة الشعر الطويل تتباهى بشعرها وتفضل تركه منسدلاً على الأكتاف من دون إضافة الأكسسوارات أو إضافة أي تعقيدات في الشعر. أما بالنسبة للغرة فتفضل تركها نصفية كاجوال.

تسريحة الويفي مع النصف رفعة

تسريحات شعر الويفي تشمل تسريحة النصف رفعة وهي تسريحة راقية لأن التموجات تبقى ملفوفة. فتتميزهذه التسريحة برفع قسم من الشعر من الجهة الأمامية من الرأس وتثبيتها بربطة شعر مع ترك غرة نصفية منسدلة على الجبين.  

 تسريحة الويفي مع الغرة الأمامية

تسريحات شعر الويفي تشمل تسريحة الويفي الأنيقة مع الغرة الأمامية. تتميز هذه التسريحة بالتموجات العريضة والغرة السميكة التي تغطي كامل الجبهة والتي تعد من آخر صيحات الشعر. فهي تمنحك إطلالة أنثوية أنيقة وتجعل إطلالتك عصرية وشبابية يمناسبة اليوم الوطني الإماراتي. فقومي بتطبيق الويفي مع الخصل الأمامية المتدرجة لتمنحي شعرك المتوسط الطول إطلالة رائعة ولمسة أنثوية مميزة.

تسريحة الويفي للشعر القصير

تسريحات شعر الويفي تشمل تسريحة الويفي للشعر القصير وهي تسريحة  تساعد على إظهار شعرك بلمسة مميزة وأنيقة. فاعتمدي تسريحة الشعر القصير الويفي وهي عبارة عن قص الشعر إلى حدود الأذنين  ولف خصلات الشعر باستخدام الفير العريض للحصول على تموجات عريضة، أو حتى ترك الشعر على طبيعته  لتمنحك إطلالة عصرية رائعة. اعتمدي هذه  التسريحة الويفي القصير لشعرك، وامنحي نفسك الإطلالة المميزة والرائعة في اليوم الوطني الإماراتي.

تسريحة الويفي مع الذيل المنخفض
تسريحة الويفي مع الذيل المنخفض

تسريحة الويفي المبلول

تسريحات شعر الويفي تشمل تسريحة الويفي المبلول وهي عبارة عن شعر طويل مبلول ولامع. فلتطبيق هذه التسريحة يمكنك تطبيق بعض الجل على يديك للحفاظ على لمعية شعرك المبلول. فقومي بتوزيع الجل على كامل الشعر، مع تطبيق بعض الأكسسوارات على الجهة الأمامية من الرأس حيث تكون الغرة جانبية، مبلولة ولاصقة.

تسريحة الويفي مع الذيل المنخفض

تسريحات شعر الويفي تشمل تسريحة الويفي مع الذيل المنخفض وهي عبارة عن ربط شعرك الويفي المتموج بربط شعر خفيفة ومنخفضة مع ترك خصل أمامية متموجة وكثيفة على الجهة الأمامية من الشعر. تليق هذه التسريحة لمناسبة اليوم الوطني الإماراتي وتتميز بجعل إطلالتك ملفتة ومميزة. 

مميزات الشعر الويفي

تسريحة الويفي مع النصف رفعة
تسريحة الويفي مع النصف رفعة

الشعر الويفي إنسيابي

تفضل أغلب النساء الحصول على شعر انسيابي، من حيث النعومة والأناقة.  فالشعر الويفي يمنحك مظهر شعر جذاب وانسيابي عكس الشعر الكيرلي الخشن والهايش في كثير من الأحيان.  

الشعر الويفي لامع

يتميز الشعر الويفي بأنه لامع وحيوي، وتموجاته عريضة وناعمة، فلا تظهر فيه آثار جفاف الشعر التي تواجهه صاحبات الشعر الكيرلي أو الخشن.  

الشعر الويفي يسهل التسريحات

يتميز الشعر الويفي بمظهره الأنيق  وبنعومته رغم التموجات العريضة الموجودة فيه. لذلك فالشعر الويفي أسهل وأجمل عند تطبيق مختلف أنواع التسريحات ولمختلف المناسبات وذلك لأنه يعد من أنواع الشعر المرنة، في حين أن الشعر الكيرلي لا يمكنك تطبيق معه مختلف التسريحات.