طريقة عمل تسريحات شعر ويفي مناسبة للسهرات المسائية هذا الصيف

طريقة عمل تسريحات شعر ويفي مناسبة للسهرات المسائية هذا الصيف يجعل إطلالتك مميزة وساحرة. فتسريحة الويفي تأتي بين الويفي العريض والناعم ما يظهر شعرك بشكل مكثف، بالإضافة الى ذلك تليق تسريحة الويفي بجميع أشكال الوجوه وتجعل إطلالتك ملفتة، فإليك طريقة عمل تسريحات شعر ويفي مناسبة للسهرات المسائية هذا الصيف.

 تسريحات شعر ويفي كلاسيكية

طريقة عمل تسريحات شعر ويفي مناسبة للسهرات المسائية هذا الصيف

  • تسريحة الويفي مع التموجات الرفيعة
  • تسريحة النصف رفعة مع الشعر الويفي
  • تسريحة الويفي الأنيقة

تسريحة الويفي مع التموجات الرفيعة

 تسريحة الويفي الأنيقة لمناسبات الصيف المسائية

تسريحات شعر ويفي تتميز بتركه منفرداً على الأكتاف على طريقة النجمات العالميات. فالشعر الويفي يمنحك إطلالة جذابة وكلاسيكية ويجعل شعرك يبدو أكثر سماكة، بالإضافة الى ذلك فالشعر الويفي معروف بأنه تسريحة راقية وجذابة.

تعتمد تسريحة الويفي المنفرد أغلب الفنانات والنساء العالميات مثل النجمة ميريام فارس، مايا دياب، وغيرها، لذلك إعتمدي هذه التسريحة لمناسبة سهراتك المسائية هذا الصيف وتمتعي بإطلالة رائعة وجذابة.

تسريحة النصف رفعة مع الشعر الويفي

تسريحة شعرر ويفي النصف رفعة

تسريحات شعر ويفي بأسلوب النصف رفعة تبدأ عن طريق رفع القسم الأمامي من الشعر الى أعلى نقطة من الرأس مع ترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف  على شكل تموجات عريضة. فهذه التسريحة تمنحك الرقي والفخامة في إطلالتك وتجعل تفاصيل وجهك تظهر من خلال عدم ترك خصل منسدلة على الوجه.

طبقي هذه التسريحة في مناسباتك المسائية هذا الصيف وتمتعي بإطلالة رائعة ومميزة.

تسريحة الويفي الأنيقة

تسريحة شعر ويفي منسدل للسهرات

تسريحات شعر ويفي ليست  فقط تتميز بالشعر الكثيف، ولكن قد تكون تسريحة الويفي ناعمة لتمنحك تسريحة الرترو الكلاسيكية الأنيقة مع الغرة الجانبية العالية. تلائم هذه التسريحة السهرات الصيفية وتجعل إطلالتك مبهرة ولافتة.