مشاهير اختاروا طرق غير متوقعة في طلبات الزواج.. رنا رئيس على الهواء وشيماء سيف على المسرح!

رنا رئيس، الممثلة المصرية الشابة، شغلت الجمهور في الساعات الأخيرة بعد إعلان خطوبتها بطريقة غير تقليدية، واحتفلت بها على الهواء في برنامج "معكم"، وسبقها عدد آخر من المشاهير الذين تلقوا واختاروا طلبات الزواج بطرق غير تقليدية ومنهم بشرى وشيماء سيف وغيرهن.

رنا رئيس تتلقى عرض زواج على الهواء

وخطفت الممثلة الشابة رنا رئيس الأنظار مؤخراً بعد حلولها ضيفة على برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، والتي فاجأت رنا رئيس بالاتفاق مع خطيبها على تقديم خاتم الخطوبة لها بشكل مفاجئ على الهواء، وذلك بالاتفاق مع شقيقتها أيضاً، ونال مقطع الفيديو لخطوبة رنا رئيس على الهواء تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل بسبب الطريقة غير المتوقعة التي تمت بها الخطوبة.

رنا رئيس وخطيبها
رنا رئيس وخطيبها

وحكت رنا رئيس في البرنامج تفاصيل علاقتها بخطيبها، وقالت إن المفاجأة كانت أجمل خدعة تعرضت لها من شقيقتها وأصدقائها، وكشفت أن علاقتها توطدت به بعد وفاة والدها ووالده أيضاً، وأنها كانت ستعلن خبر ارتباطها في الفترة المقبلة، قبل أن تفاجئها منى الشاذلي بالأمر في البرنامج.

بشرى وزوجها
بشرى وزوجها

بشرى تتلقى عرض زواج في مهرجان الجونة

وسبقت رنا رئيس، الفنانة بشرى، والتي تلقت أيضاً عرض زواج بطريقة غير تقليدية، حيث فوجئت بطلب يدها للزواج في ختام مهرجان الجونة السينمائي- على السجادة الحمراء، واتفق خطيبها في ذلك الوقت مع الفنان خالد الصاوي على تنفيذ المفاجأة لبشرى في المهرجان، وهو ما جعل بشرى تشعر بالذهول والصدمة بعدما فوجئت بتقديم خطيبها لخاتم الزواج لها في المهرجان أمام الجميع وإقامة حفل مفاجئ لها.

درة وهاني سعد
درة وهاني سعد

زوج درة يطلب يدها في المطار

وكانت النجمة درة قد كشفت أيضاً عن تلقيها طلب الزواج من زوجها هاني سعد بطريقة غير متوقعة، وحكت أنها كانت منفصلة عنه في احدى الفترات بعد ارتباطهما وذلك بعدما حدثت بينهما عدة مشكلات، لذلك سافرت لفترة في الخارج من أجل أن تتجاوز تلك المرحلة، وعند عودتها في المطار فوجئت به ينتظرها مع باقة كبيرة من الورود، وعرض عليها الزواج.

شيماء سيف وزوجها
شيماء سيف وزوجها

شيماء سيف تعلن خطوبتها على المسرح

ونفس الأمر حدث مع الفنانة شيماء سيف، والتي فوجئت بزوجها محمد كارتر بطلب يدها للزواج على خشبة المسرح منذ سنوات، وقالت إن زوجها أعد المفاجأة مع الفنان محمد رمضان، أثناء مشاركتها مع الأخير في عروض إحدى مسرحياته، وأعد لها محمد رمضان المفاجأة بإقامة حفل خطوبتها في نهاية المسرحية، وهو ما كان مفاجأة كبيرة لها، وطريقة غير تقليدية في إعلان خطبتها.

علاء زلزلي
علاء زلزلي

علاء زلزلي يعود لزوجته بطلب على الهواء

وعاد الفنان علاء زلزلي إلى زوجته رنيم مخلوف بعد عامين من الانفصال بطريقة غير متوقعة أيضاً، حيث فوجيء أثناء حلوله ضيفاً على احدى البرامج بمكالمة من زوجته والتي اعترفت بحبها له، قبل أن يطلب منها علاء زلزلي الزواج منه مجدداً وترد بالموافقة أيضاً على الهواء، وكشف بعدها مقدم البرنامج أن الأمر حدث بشكل عفوي وغير متفق عليه ولم يتوقع أن تنجح المداخلة الهاتفية في عودة زواجهما مرة أخرى.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.