شجعي فريق المغرب وأنتِ على الموضة مع إطلالات شبابية باللونين الأحمر والأخضر

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق كأس العالم 2022 والجميع متحمّس لأهم بطولة في العالم والتي ستجرى في قطر، ولهذا الحدث الذي يُعتبر الأضخم في تاريخ الرياضة عمومًا وكرة القدم خصوصًا تأهلت أربعة دول عربية من بينها المغرب العربي.

إذا كنتِ تدعمين منتخب المغرب في المنافسات ومتحمسة لحضور مبارياته الخاصة ومشاركة شغفك بكرة القدم، يمكنك الاعتماد على إطلالة مستوحاة من ألوان علم المغرب ذي اللون الأحمر والذي تتوسطه النجمة الخضراء فهما لونا الوطن المناسبان للحدث وبدون أدنى شك.

ومع اقتراب عرض أولى المباريات للمنتحب المغربي التي تصادف في 23 نوفمبر قد تحتاج الفتيات والسيدات إلى إلهام متدفق من خلال إطلالات متنوعة ومختلفة تناسب هذه الحدث. من وحي إطلالات الستريت ستايل في عواصم الموضة أجمع، اخترنا لك مجموعة إطلالات متنوعة لتختاري منها مايناسبكِ.

نسقي الأحمر مع الأخضر في نفس الإطلالة

نسقي الأحمر مع الأخضر في نفس الإطلالة

يعد اللون الأحمر واحد من الدرجات الرائعة التي يمكن أن تتناسب مع العديد من الألوان،  ولعل اعتماد اللون الأحمر مع اللون الأخضر من أفضل الأفكار لهذا الحدث والتي سوف تعكس إطلالتك المليئة بالحيوية.

إطلالة عصرية مع  لمسات رياضية

إطلالة عصرية مع  لمسات رياضية لتشجعي فريق المغرب وأنتِ على الموضة

من أفضل الاختيارات وأكثرها أمانًا على الإطلاق هي اختيارك لإطلالة عصرية مع  لمسات رياضية، على سبيل المثال اعتمدي فستان رياضي عصري باللون الأحمر مع فتحات جانبية لمزيد من الأناقة العصرية،ارتديه مع الجاكيت الدينم المنسق مع قفازات التدريب والأكسسوارات الرياضية الأخرى وتأكدي من إضافة إكسسوار باللون الأخضر كالنظارة الشمسية أو سلسلة ضخمة.

إطلالة عصرية مع  لمسات رياضية لتشجعي فريق المغرب وأنتِ على الموضة

ولا غنى لك أيضًا في هذا الحدث عن الإطلالات المريحة بالبناطيل الرياضية الحمراء ذات الخصر العالي مع التوب بتدرجات ألوان تتناسق مع البنطلون الشبابي اليومي.

 موضة القطع الجلدية لإطلالة جريئة تخطف الأنظار

 موضة القطع الجلدية لإطلالة جريئة تخطف الأنظار  لتشجعي فريق المغرب وأنتِ على الموضة

يمتاز السروال الجلدي بتنوع إمكانيات تنسيقه، حيث يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع بلوفر ذي قصة واسعة وحذاء رياضي، في حين يمكن الحصول على إطلالة أنيقة من خلال تنسيقه مع قطعة فوقية ذات قصة ضيقة وحذاء مريح بنعل مرتفع.

فيما يمكنك الاكتفاء بالجاكيت الجلد ذي اللون الأحمر كقطعة أساسية دون أن تخلو من اللمسات الرياضية واعتمادها مع بنطال دينم وكروب توب باللون الأحمر. 

إطلالة عصرية جذابة بالجامبسوت

إطلالة عصرية جذابة بالجامبسوت لتشجعي فريق المغرب وأنتِ على الموضة

جربي تنسيق الجمبسوت بأسلوب المونوكروم لحضور أو مشاهدة إحدى المباريات لفريق المغرب، حيث يمكنك الإبداع في اختياره وتنسيقه وذلك من خلال التركيز على لونه الأحمر وتنسيقه مع القطع المناسبة لضمان مظهر مميز وراقي ولإتمام الطلة أضيفي قلادة ذهبية بحليّة متدليّة على شكل نجمة خضراء.

أناقة خريفية مع معطف الترانشكوت الأحمر

أناقة خريفية مع معطف الترانشكوت الأحمر

 اختاري لهذا الحدث عن معطف الترانشكوت الأحمر الناري الخلاب فهو سهل التنسيق والارتداء مع أكثر من قطعة شتوية مميزة ، لكن تأكدي من اختيار معطف Trench Coat بخصر مرفوع و حزام عريض مع ياقة كبيرة.

إكسسوارات ومكملات أناقة على الموضة لجذب الانتباه

إكسسوارات ومكملات أناقة على الموضة لجذب الانتباه

لا غنى لك عن الإكسسوارات في هذا الحدث المميز فهي مكملات أناقة التي تجذب الانتباه، لذا قمنا بإعداد دليل شامل للإكسسوارت المثالية لتخطي هذا الحدث بأناقة والابتعاد عن الاختيارات المبهرجة وغير الأنيقة عند تشجيع فريق المغرب.