الفنانة هدى الإتربي تتصدر الترند..ونجمات بتصاميم مجوهرات عصرية في مهرجان القاهرة السينمائي

انطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي  Cairo International Film Festival، في دورته الـ 44 في دار الأوبرا المصرية، مساء الأحد 13 نوفمبر وتستمر لغاية 22 منه.

تألقت النجمات العرب المشاركات بالمهرجان بأجمل الإطلالات فتمايلنّ على السجادة الحمراء بأبهى حلّة، حيث اخترنّ تصاميم مجوهرات لافتة وفاخرة لتزيين إطلالاتهنّ الباهرة فأضفنّ لمسة من الفخامة والتميّز على مظهرهنّ خلال مرورهنّ أمام عدسات الكاميرات لالتقاط أجمل الصور لحظة حضورهنّ الحفل.

نذكر من النجمات اللاتي لفتنّ الأنظار بتنسيقاتهنّ، الممثلة المصرية داليا البحيري، الممثلة الأردنية صبا مبارك، الممثلة السورية سلاف فواخرجي، الممثلة المصرية بسمة حسن، والفنانة المصرية هدي الإتربي التي تصدّرت الترند بعد ظهورها في افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، بسبب خضوعها لعدة عمليات تجميل غيّرت من ملامحها بشكل كبير، بحسب ما تداوله روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً.

نستعرض في ما يلي تفاصيل إطلالات مجوهرات بعض النجمات العرب المشاركات في المهرجان :

  • تألقت الفنانة هدى الإتربي على السجادة الحمراء، بإطلالة الجمبسوت الأبيض اللون من توقيع مصمّم الأزياء اللبناني زهير مراد ZUHAIR MURAD، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات مرصّعة بالماس عبارة عن أقراط اذن متدلية ومجموعة من خواتم الماس من العلامة التجارية IRAM Jewelry.
هدى الإتربي بمجوهرات العلامة التجارية IRAM Jewelry
هدى الإتربي بمجوهرات العلامة التجارية IRAM Jewelry
  • تميّزت الفنانة الأردنية صبا مبارك بإطلالة الثوب الأزيق من توقيع مصمّم الأزياء الاسترالي TONI MATICEVSKI، وزيّنت مظهرها بلمسة شرقية من خلال قطع مجوهرات دار عزّة فهمي Azza Fahmy.
الفنانة الأردنية صبا مبارك
الفنانة الأردنية صبا مبارك
  • لفتت الممثلة المصرية داليا البحيري الأنظار بثوبها الورديّ من توقيع  مصمّم الأزياء المصري Hany El Behairy، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات عصرية التصميم ومرصّعة بالماس من العلامة التجارية Amgad Ghaly.
الفنانة داليا البحيري
الفنانة داليا البحيري
  • نسّقت الممثلة بسمة حسن، إطلالة الثوب الأخضر اللون من توقيع العلامة التجارية Saphir Couture، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات لافتة من دار العلامة التجارية IRAM Jewelry.
الممثلة المصرية بسمة حسن
الممثلة المصرية بسمة حسن

 

  • تألقت النجمة منّى شلبي بإطلالة المطرّز باللونين الأبيض والأسود، من توقيع مصمّم الأزياء سعيد قبيسي، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات عصرية من العلامتين التجاريتين : Ajour Consultancy و NOORA SHAMSI JEWELLERY
الممثلة منّى شلبي
الممثلة منّى شلبي

 

  • اختارت الممثلة ميرهان حسين، إطلالة الثوب الأبيض البرّاق من توقيع المصمّم وخبير المظهر Ahmed Abdullah، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات فاخرة مرصّعة بالماس والأحجار الكريمة الفارهة، من دار العلامة التجارية IRAM Jewelry.
الممثلة ميرهان حسين
الممثلة ميرهان حسين
  • تميّزت الممثلة المصرية بسنت صيام، بإطلالة الفستان الكشكش الذي انتقته من العلامة التجارية CarolineYassa، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات Marly Silver
الممثلة المصرية بسنت صيام
الممثلة المصرية بسنت صيام

 

  • نسّقت النجمة السورية سلاف فواخرجي إطلالة الثوب الأحمر من قماش الساتان، من توقيع العلامة التجارية

M I L A D H A L L A B، وزيّنت مظهرها بأقراط اذن متدلية ومرصّعة بالأحجار الكريمة.

الفنانة السورية سلاف فواخرجي
الفنانة السورية سلاف فواخرجي