هند عاكف الأكثر إثارة للجدل... ونجمات بقطع مجوهرات بارزة في مهرجان القاهرة السينمائي

يُتابع مهرجان القاهرة السّينمائي في دورته الـ44، المُقام بدار الأوبرا المصرية، باستضافة ألمع نجوم الفن في مصر والوطن العربي، للكشف عن عروض ونجاحات الأعمال السينمائية التي شهدها العام.

تتوافد النجمات بإطلالاتهنّ المختلفة المنسّقة بقطع أزياء عصرية مميزة، حيث تحرصنّ على تزيين مظهرهنّ بتصاميم مجوهرات فاخرة وفريدة.

من جهة أخرى، وبعدما أثارت الفنانة المصرية هند عاكف الجدل ليلة افتتاح المهرجان بسبب عدم وجود بطاقة الدعوة الخاصة معها، وبعد تداول روّاد مواقع التّواصل الاجتماعي الخبر على أنها مُنعت من الدخول بسبب عدم التزامها بالأزياء المحدّدة الـDRESS CODE، حيث حضرت بفستان عليه بعض صور نجوم الزمن الجميل، تعود وتتصدّر الترند اليوم بإطلالة بدلتها الكلاسيكية السوداء اللون على السجادة الحمراء في اليوم الرابع من المهرجان، حاملة نسخة من النشرة الفنية للمهرجان التي تصدّرت غلافها الفنانة الكبيرة لبلبة.

الممثلة هند عاكف
الممثلة هند عاكف

كما سبق وأكّدت هند عاكف خلال مداخلتها مع أحد البرامج، أنها لم تُمنع من الدخول بسبب فستانها وإنما بسبب الدعوة.

من جهة أخرى، نستعرض اليوم إطلالات باقة من الفنانات اللاتي لفتنّ الأنظار بتنسيقاتهنّ.

في ما يلي تفاصيل إطلالات مجوهرات النجمات:

  • برزت إطلالة الممثلة المصرية مي عمر، التي اختارتها بالتعاون مع خبير الموضة والمظهر سيدريك حداد، من توقيع مصمّم الازياء اللبناني العالمي زهير مراد، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات الماس ومرصّعة بالأحجار الكريمة من العلامة التجارية IRAM Jewelry.
مجوهرات الممثلة مي عمر
مجوهرات الممثلة مي عمر
  • تألقت النجمة ليلى علوي بإطلالة الثوب البرّاق باللون الأسود، الذي اختارته من العلامة التجارية Paula Jouayed، وزيّنت مظهرها بأقراط اذن متدلية مرصّعة بالأحجار الكريمة الملوّنة من دار العلامة التجارية Dima Jewellery.
إطلالة مجوهرات النجمة ليلى علوي
إطلالة مجوهرات النجمة ليلى علوي
  • تميّزت الممثلة لقاء الخميس بإطلالة الثوب الأسود اللون بتصميم الكتف الواحد المزيّن بالكشكش من توقيع Atelier Ayman Lahmouni، وأضافت لمسة من الرقيّ والفخامة على مظهرها من خلال تصاميم مجوهرات الماس من مجموعة العلامة التجارية IRAM Jewelry.
الممثلة لقاء الخميس
الممثلة لقاء الخميس
  • نسّقت الممثلة بسنتي شوقي إطلالة الثوب الأسود من العلامة التجارية MÔNOT، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات من Cherif El Sirgany Joailliers.
الممثلة بسنتي شوقي
الممثلة بسنتي شوقي
  • تميّزت الممثلة وعارضة الأزياء المصرية هدى المفتي بإطلالة عصرية باللون الأسود من توقيع العلامة التجارية Saint Laurent، وزيّنت مظهرها بأقراط اذن ضخمة الحجم باللون الذهبي.
الممثلة وعارضة الأزياء المصرية هدى المفتي
الممثلة وعارضة الأزياء المصرية هدى المفتي
  • نسّقت الممثلة المغربية جيهان خليل إطلالة وردية اللون من توقيع مجموعة العلامة التجارية TAYA Couture، وزيّنت مظهرها بأقراط الشراشيب.
الممثلة المغربية جيهان خليل
الممثلة المغربية جيهان خليل
  • اختارت الممثلة المصرية مايان السّيد إطلالة الثوب الذهبي البرّاق من توقيع العلامة التجارية CUCCULELLI SHAHEEN، وزيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات من العلامة التجارية IRAM Jewelry.
الممثلة المصرية مايان السيد
الممثلة المصرية مايان السّيد