الملكة رانيا تواصل مهامها الملكية بإطلالات فريدة وراقية.. استوحي من أسلوب أناقتها

تواصل الملكة رانيا العبدالله التألق بإطلالاتها الملكية الأنيقة الملفتة، حيث خطفت الأنظار بأناقة في أحدث زياراتها الملكية الرسمية، واعتمدت أسلوب إطلالة فستان المعطف باللون الكحلي، وهو لون مميز يضفي إحساسًا بالقوة والثقة.

إطلالة الملكة رانيا تثير الاهتمام من جديد

أطلت الملكة رانيا بأناقة ملكية اليوم مع جلالة الملكة سيلفيا، ملكة السويد، خلال اليوم الأول لزيارة دولة للأردن يقوم بها جلالة الملك كارل السادس عشر غوستاف والملكة سيلفيا، وخطفت الملكة رانيا الأنظار خلال اللقاء الملكي بإطلالتها بفستان المعطف باللون الكحلي.

الملكة رانيا
الملكة رانيا تخطف الأنظار

أسلوب إطلالة الملكة رانيا

إطلالة الملكة رانيا جاءت بأسلوب فستان المعطف باللون الكحلي بطول حتى الركبة مع تنسيق الأزرار المغلقة من الوسط مع أسلوب الأكمام الطويلة، مما أعطى تصميم قصة V-Neck عند الجزء العلوي، ونسقت الملكة مع إطلالتها فستان باللون الأحمر، لم يظهر سوى أطراف التنورة من أسفل تحت فستان المعطف، كما اختارت حذاء مرصع باللون الفضي والأسود مع حقيبة باللون النبيتي.

الملكة رانيا
إطلالة الملكة رانيا 

الملكة رانيا تواصل مهامها الملكية بإطلالات راقية

أطلت الملكة رانيا بإطلالة أخرى راقية ضمن مهامها الملكية في مأدبة عشاء أقيمت في قصر الحسينية على شرف جلالة الملك كارل السادس عشر غوستاف، ملك السويد، وجلالة الملكة سيلفيا، حيث تألقت الملكة رانيا بإطلالة ناعمة باللون البنفسجي بفستان طويل منسدل بشكل فضفاض واسع عند الأكمام ومن التنورة، ونسقته مع حزام عريض باللون الأسود، منسق باكسسوار كبير باللون الأخضر من الأمام.

الملكة رانيا
الملكة رانيا بإطلالة ناعمة باللون البنفسجي

إطلالة ملكة السويد

إطلالة الملكة سيلفيا، ملكة السويد، جاءت مشرقة بأسلوب لافت مميز أيضًا، حيث تألقت بإطلالتها الملكية بثوب بنقشة الكاروهات باللونين البرتقالي والأصفر، نسقته مع معطف طويل باللون الفوشيا، وجاءت أطراف الياقة وأطراف الأكمام منسقة أيضًا بنفس نقشة الثوب الكاروهات.

الملكة رانيا
إطلالة ملكة السويد مع الملكة رانيا 

طريقة تنسيق إطلالة الملكة سيلفيا

لم تقتصر أناقة الملكة سيلفيا عند هذا الحد، وإنما أكملت أناقة الإطلالة مع قبعة باللون الفوشيا متطابقة مع نفس لون الإطلالة، كما اعتمدت أيضًا حذاء وحقيبة باللون النبيتي الغامق، وهو ما أضفى لمسة فريدة على ألوان الإطلالة الملكية المشرقة.

الملكة رانيا
إطلالات ملكية راقية

أسلوب الملكة رانيا في إطلالات اللون الكحلي

هذا وقد اعتمدت الملكة رانيا اللون الكحلي في إطلالات أخرى سابقة، وتنوع أسلوب إطلالاتها بهذا اللون، ما بين الفساتين الملكية البسيطة، والبلوزات الناعمة، وحتى إطلالات المعطف، حيث يعتبر من الألوان الملكية الراقية التي تضفي إحساسا بالقوة والثقة على مظهر الإطلالة.

الملكة رانيا
أناقة الملكة رانيا  باللون الكحلي

الصور من حساب الملكة رانيا بإنستجرام