الملكة رانيا العبدالله في أحدث ظهور

بعد إعادة ارتداء نفس الإطلالة.. كيف أثبتت الملكة رانيا العبدالله أن موضة أزيائها لا تبطل بمرور الزمن؟

أسماء مندور
13 نوفمبر 2022

أطلت الملكة رانيا العبدالله اليوم بإطلالة ملفتة خطفت الأنظار كالعادة، لكن اللقطة البارزة أن الملكة الأنيقة كانت قد اعتمدت نفس الإطلالة في ظهور سابق، واللقطة الأخرى أنها كانت باللون الأحمر المميز الذي اختارته في بعض إطلالاتها السابقة، فتابعي إطلالات الملكة رانيا العبدالله الاستثنائية البارزة.

إطلالة الملكة رانيا في أحدث ظهور

تألقت الملكة رانيا في أحدث ظهور مع سمو الأميرة منى اليوم في افتتاح الدورة العادية الثانية لمجلس النواب التاسع عشر، وجاءت إطلالة الملكة رانيا ملفتة استثنائية باللون الأحمر بفستان بأسلوب تصميم ناعم بتنورة متوسطة الطول، في حين جاء ستايل تصميم الجزء العلوي بشكل مغلق مع الياقة المرفوعة مع أطراف منسدلة والأكمام الطويلة، ونسقت الملكة إطلالتها بحزام عريض من الوسط باللون الأسود وحقيبة متطابقة.

الملكة رانيا العبدالله
إطلالة الملكة رانيا العبدالله في أحدث ظهور

الملكة رانيا تعتمد نفس الإطلالة

نفس الإطلالة المشرقة المميزة باللون الأحمر اعتمدتها الملكة رانيا سابقًا في يوليو من العام الماضي أثناء لقاء السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن في البيت الأبيض، حيث خطفت الملكة رانيا الأنظار بنفس إطلالة الفستان باللون الأحمر، ونسقته مع الحزام العريض باللون الأسود، بالإضافة إلى حذاء باللون البني، وهو ما يبرز مدى حرصها على اختيار الإطلالات الأنيقة حتى في أكثر من مناسبة، ويثبت أيضًا أن أزيائها لا تبطل موضتها بمرور الزمن.

الملكة رانيا العبدالله
الملكة رانيا العبدالله تعتمد نفس الإطلالة في مناسبة سابقة

إطلالة ملكية باللون الأحمر

خطفت الملكة رانيا الأنظار بإطلالة ملكية باللون الأحمر بفستان قصير بتنورة واسعة منفوشة، بأسلوب تصميم طويل الأكمام، وأضفت الملكة رانيا لمساتها الملكية في التصميم من خلال ثوب باللون الأبيض ظهر جزء منه عند أطراف التنورة من أسفل، بالإضافة إلى حقيبة باللون الأسود، وحذاء باللون الأحمر جاء متناسقًا مع لون الفستان.

الملكة رانيا العبدالله
إطلالات الملكة رانيا العبدالله ملكية باللون الأحمر

إطلالات مميزة للملكة رانيا

الملكة رانيا أطلت في ظهور سابق بإطلالة أخرى باللون الأحمر أيضًا بفستان ناعم بسيط التصميم، نسقته بلمستها الأنيقة مع حذاء باللون الأبيض، وعلى الرغم من بساطة تصميم الإطلالة، إلا أنها كانت مميزة أنيقة خطفت الأنظار بلونها المميز وسط الحضور.

الملكة رانيا العبدالله
إطلالات الملكة رانيا العبدالله تخطف الأنظار

الملكة رانيا بإطلالة متنوعة

اختارت الملكة رانيا اللون الأحمر مرة أخرى في إحدى إطلالاتها لأحد معارض المنتجات الحرفية، وجاءت الطلة مميزة من خلال تنورة باللون الأحمر، نسقتها مع توب باللون الوردي الفاتح، وأكملت الإطلالة بحذاء وحقيبة باللون الأحمر أيضًا، وهو ما جاء متناسقًا مع التنورة في الإطلالة المميزة.

الملكة رانيا العبدالله
لمسات ملكية في تنسيق إطلالة اللون الأحمر

إطلالات مختلفة باللون الأحمر

الملكة رانيا اعتمدت إطلالات اللون الأحمر بستايلات مختلفة، والتي جاء أبرزها بإطلالة بلوزة باللون الأحمر، ونسقتها مع بنطلون باللون الأسود، لتظهر الملكة رانيا في النهاية بإطلالة أنيقة تتألق بها في المناسبات الملكية والاحتفالية المختلفة.

الملكة رانيا العبدالله
إطلالات سابقة باللون الأحمر


الصور من حساب الملكة رانيا بإنستجرام