رانفير سينغ يفاجئ زوجته بزيارته لها في العمل في يوم الذكرى السنوية لزواجهما

احتفل النجم الهندي رانفير سينغ Ranveer Singh وزوجته النجمة الهندية ديبيكا بادوكون Deepika Padukone، بالذكرى السنوية الرابعة لزواجهما، في يوم الإثنين من هذا الأسبوع والموافق ليوم 14 نوفمبر 2022، واحتفالا بهذه المناسبة، قام رانفير سينغ بمفاجئة زوجته بزيارة مفاجئة لها أثناء عملها.

تم الكشف عن ذلك من خلال منشور جديد نشره رانفير سينغ على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، تضمن صورة لديبيكا وهي تبدو مستغرقة في العمل على مكتبها الخاص  وبجانبها فريق من مساعديها، وأرفق رانفير مع الصورة تعليق طريف تضمن ملخص لزيارته المفاجئة لزوجته في مكان عملها للاحتفال بالذكرى السنوية لزواجهما، والتي قدم لها خلالها الزهور والشوكولاتة، مع نصيحة صغيرة للأزواج للحفاظ على زواج سعيد، وكتب عن ذلك يقول: "عندما تضطر زوجتك للعمل في الذكرى السنوية لزواجكما، يجب عليك مفاجئتها بزيارتها في العمل في مكتبها. ملحوظة: لا تستخف بتأثير الزهور والشوكولاتة، ولن تحتاج حتى إلى تقديم هدية من الماس..... تذكروا ذلك (أيها الأزواج) وستقومون بشكري لاحقا".

تزوج رانفير سينغ وديبيكا بادوكون في احتفال زفاف عائلي، اقتصر فيه الحضور على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، وأقيم احتفال الزفاف في منطقة بحيرة كومو في إيطاليا في يوم 14 نوفمبر 2018، وتضم احتفال الزفاف مراسم زواج هندية تقليدية على الطراز الهندي الجنوبي التقليدي وبعدها احتفال زواج اتباعا للمراسم السيخية التقليدية، يعرف باسم مراسم "أناند كاراج" Anand Karaj.