اليك بالصور الطرق الصحيحة لتنسيق حقائب اليد الملونة مع اطلالاتك

حقائب اليد الملونة كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناها بتصاميم مختلفة وألوان حيوية وهادئة أيضاَ، ونحن ننصحك أن تختاريها لمختلف مشاوريك اليومية هذا الموسم لتضفي لمسات من العصرية والانتعاش على اطلالاتك.

أفكار لتنسيق الحقائب الملونة مع إطلالاتك هذا الموسم

تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات الحقائب الملونة شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم وقد بدت غاية في العصرية والأناقة في آن معاً وألوانها تنوعت بين الأحمر والأزرق والأخضر والفوشيا والزهري والبرتقالي والبنفسجي وغيرها. وعلى اعتبار أن الإطلالات في فصل الشتاء غالباً ما تكون داكنة الألوان ورتيبة نوعاً ما فإن الحقائب الملونة تأتي لتضفي لمسات مشرقة وحيوية عليها وتنقل أسلوبك الى جانب أكثر عصرية واليك بعض الأفكار لتنسيق الحقائب الملونة مع مختلف اطلالاتك هذا الموسم الكاجوال منها أو الرسمية.

نسقي حقيبة يد باللون البرتقالي مع درجات البيج

البيج بعتبر من الدرجات اللونية الهادئة والحيادية ولهذا دائماً ما ينصح أن تخلطي معه لونًا قويًا في إطلالاتك حتى لا يبدو اللوك باهتاً أو مملاً، استوحي من هذه الاطلالة المميزة في تنسيق باللون البيج مع حقيبة كتف كبير من الجلد البرتقالي من تودز Tod’s.

مع درجات اللون البيج اختاري حقيبة يد باللون البرتقالي لتضفي لمسات من العصرية
مع درجات اللون البيج اختاري حقيبة يد باللون البرتقالي لتضفي لمسات من العصرية 

اطلالة أنثوية مع حقيبة يد باللون الأحمر 

حقيبة اليد الحمراء موجودة في الموضة منذ زمن طويل وهي قادرة على اضفاء لمسات من الأنوثة والعصرية على اطلالاتك، اختاريه بتصميم مميز ونسقي معها فستان ميدي أسود ومجوهرات ذهبية ملفتة.

مع فستان أسود اختاري حقيبة يد باللون الأحمر

تنسيق شتوي شبابي مع حقيبة يد باللون الفوشيا 

ان كنت تبحثين عن لوك ذو طابع شبابي مميز اختاري بنطلون بقصة أرجل واسعة ومن فوقه اعتمدي جيليه طويل من الفرو البيج وأكملي الاطلالة بحقيبة يد بتصميم ملفت باللون الفوشيا مزينة بالشراريب.

اعتمدي اطلالة شتوية عصرية مع حقيبة يد مبتكرة باللون الفوشيا
اعتمدي اطلالة شتوية عصرية مع حقيبة يد مبتكرة باللون الفوشيا

حقيبة يد باللون الأخضر لتضفي لمسات عصرية على اطلالاتك

حقائب اليد الخضراء من الأكثر رواجاً هذا الموسم وقد شاهدناها بأحجام مختلفة اعتمديها مثل هذا اللوك مع اطلالة أنيقة في بليزر كارو وبنطلون أسود ومن الممكن تنسيق حذاء أخضر أيضاَ يتناسب مع الحقيبة.

خيارات عصرية مع حقيبة اليد الخضراء موضة هذا الموسم
خيارات عصرية مع حقيبة اليد الخضراء موضة هذا الموسم

 

مع إطلالة باللون الأسود اختاري حقيبة يد ملونة

في حال قمت بتنسيق اطلالة كاملة باللون الأسود كما هو رائج هذا الموسم، ننصحك أن تختاري معها حقيبة يد ملونة لتضفي لمسات مشرقة وتحصلي على لوك عصري وملفت.

حقيبة يد أنيقة باللون الأزرق مع اطلالتك بالأسود
حقيبة يد أنيقة باللون الأزرق مع اطلالتك بالأسود

 

لوك كاجوال في الجينز مع حقيبة يد باللون الأصفر

نسقي إطلالة كاجوال شبابية إختاري فيها بنطلون جينز أزرق بقصة أرجل واسعة مع جاكيت قصير وأكملي اللوك بحقيبة يد باللون الأصفر مثل هذه الحقيبة الأنيقة من شانيل CHANEL.

نسقي لوك شبابي واختاري معه حقيبة يد باللون الأصفر الفاتح
نسقي لوك شبابي واختاري معه حقيبة يد باللون الأصفر الفاتح

الحقائب الملونة واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، اختاري اللون الذي يناسبك ونسقيها مع اطلالاتك اليومية لتتألقي بأساليب ملفتة بعيدة عن الرتابة أو الكلاسيكية.