بالصور.. نجمات العرب والعالم يستعرضن أناقتهن الراقية بأجمل الإطلالات في حفل Fashion Trust Arabia

أُقيم أمس حفل توزيع جوائز فاشن تراست أرابيا Fashion Trust Arabia في مدينة الدوحة بقطر، وحضره عدد كبير من نجمات العرب والعالم، وكما هو متوقع حازت إطلالات النجمات على اهتمام خاص، حيث تألقت كل منهن بأناقة ملفتة بإطلالة مميزة على ذوقها الخاص، والتي نستعرضها فيما يلي.

ياسمين صبري بإطلالة هادئة

اختارت ياسمين صبري إطلالة هادئة من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana، وتألقت بتصميم الفستان الناعم باللون الأزرق السماوي بطبقات عديدة من الشيفون، مع حزام لامع مرصع باللون الفضي، وهو ما جاء متناسقا مع تصميم أطراف الاكمام والياقة، بالإضافة لتنسيق الحقيبة المرصعة الفضية اللامعة المرصعة أيضًا، كما انسدلت التنورة بطبقات كثيفة متعددة بأسلوب واسع وناعم وانسيابي، وجاءت اللفتة المميزة في الإطلالة من خلال تاج لامع مرصع على الرأس، أضفى لمسة ملكية على الإطلالة.

ياسمين صبري بإطلالة هادئة
ياسمين صبري بإطلالة هادئة

تارا عماد بإطلالة تناسب قوامها الممشوق

الفنانة تارا عماد اختارت إطلالة تناسب قوامها الطويل بفستان باللون الأسود من توقيع صفية Safiyaa، حيث جاء بأسلوب التصميم الضيق المتناسق على القوام مع التنورة الطويلة الناعمة، وهو الستايل المفضل لدى تارا عماد بشكل عماد، حيث يناسب قوامها الطويل الممشوق، أما قصة الجزء العلوي فكانت مميزة بشكل لافت بستايل مكشوف من الظهر والأكتاف من خلال تدرجات غير متوازية الطول مع أسلوب الأكمام على شكل قفازات طويلة.

تارا عماد بإطلالة تناسب قوامها الممشوق
تارا عماد بإطلالة تناسب قوامها الممشوق

بلقيس تختار إطلالة بالأسود

تألقت بلقيس فتحي بإطلالة باللون الأسود من توقيع دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana، وخطف اللوك الأنظار بفستان طويل باللون الأسود بالتصميم المتناسق عند منطقة الخصر، والتنورة الطويلة المنسدلة، وفي حين أعطت القصة المكشوفة من أعلى جاذبية في اللوك، إلا أن تصميم الأكتاف البراقة المرصعة باللون الفضي مع لوك الحزام المرصع بالفضي أيضًا أضفى مزيدًا من التألق على اللوك، ونسقت مع الإطلالة حقيبة لامعة باللون الفضي أيضًا.

يسرا بإطلالة خضراء من توقيع إيلي صعب

الفنانة الكبيرة يسرا فضلت اللون الأخضر بإطلالة من توقيع إيلي صعب، والتي جاءت بستايل الترتر اللامع بتصميم واسع من خلال التنورة الطويلة المنسدلة والأكمام جاءت بستايل طويل واسع أيضًا، في حين جاء تصميم الياقة بشكل V-Neck واسعة، بالإضافة لحزام رفيع من الوسط باللون الاخضر أيضًا بأطراف طويلة منسدلة على تنورة الفستان.

يسرا بإطلالة خضراء من توقيع إيلي صعب
يسرا بإطلالة خضراء من توقيع إيلي صعب

سلمى أبو ضيف بالأسود والأبيض

سمى أبو ضيف جاءت إطلالتها مختلفة من توقيع فالنتينو Valentino بثوب واسع طويل باللونين الأسود والأبيض، وجاء اللون الأبيض من الوسط في الإطلالة، وعلى الرغم من تصميمه الواسع والطويل، إلا أن اللمسة الجذابة جاءت من خلال قصة الكتف غير المتوازي، واختارت تسريحة الشعر المرفوع مع غرة منسدلة على الجانبين على الوجه.

سلمى أبو ضيف بالأسود والأبيض
سلمى أبو ضيف بالأسود والأبيض

بيلا حديد بإطلالة مختلفة بالأسود

خطفت العارضة الشهيرة بيلا حديد الأنظار بإطلالتها في حفل توزيع جوائز فاشن تراست ارابيا Fashion Trust Arabia بإطلالة ناعمة بالأسود من ALAIA، والتي جاءت بفستان أسود بتصميم بسيط ناعم متناسق على الخصر والقوام، مغلق عند الرقبة مع أسلوب الأكمام الطويلة والتنورة الطويلة الناعمة المنسدلة، ونسقت الإطلالة مع لمسة مختلفة من خلال غطاء على الرأس ملفوف بشكل واسع انسيابي باللون الأسود، بالإضافة إلى حذاء بنفس اللون أيضًا.

بيلا حديد بإطلالة مختلفة بالأسود
بيلا حديد بإطلالة مختلفة بالأسود

جانيت جاكسون بستايل مميز

المطربة العالمية جانيت جاكسون تألقت في الحدث بستايل مميز خاص بها من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وكانت الإطلالة بالكامل باللون الأسود ببنطلون مع طبقة أخرى طويلة من الخلف مع جزء أقصر قليلًا من الأمام، يحيط بها من الوسط حزام كبير عريض باللون الأسود أيضًا، ونسقت مع اللوك حذاء طويل جلد بنفس اللون، لكنها اختارت تغيير اللون من خلال قميص أبيض ظهر جزء بسيط منه عند الياقة.

إطلالة عالمية من توقيع زهير مراد

العارضة الأمريكية Jasmine Tookes تألقت في الحدث بإطلالة بإطلالة ملفتة من توقيع زهير مراد، حيث خطفت أنظار الجميع بفستان باللون الأسود جاء منسقًا مع اللون الذهبي من أعلى مع التصميم المكشوف عند أحد الكتفين، وامتدت اللمسة الذهبية في الفستان حتى التنورة بالكامل، لكن من جانب واحد، مما أضفى مزيدًا من التميز على تصميم الفستان.

إطلالة عالمية من توقيع زهير مراد
إطلالة عالمية من توقيع زهير مراد

نعومي كامبل بإطلالة مرصعة

العارضة البريطانية نعومي كامبل خطفت الأنظار بإطلالة مرصعة من توقيع فالنتينو، والتي جاءت بفستان طويل بطبقات متعددة مع طبقة علوية مرصعة لامعة، واكملت لوك الإطلالة بوشاح طويل منسدل من الأكتاف حتى الأرض بطول الإطلالة بالكامل، ونسقت من الناحية الجمالية مكياج متناسق وتسرحة شعر الخصلات المنسدلة على الوجه.

نعومي كامبل بإطلالة مرصعة
نعومي كامبل بإطلالة مرصعة

كارن وازن بإطلالة فضية

خطفت المصممة كارن وازن الأنظار بإطلالة مرصعة من توقيع Miu Miu بفستان طويل لامع باللون الفضي، وجاءت اللمسة المميزة في التصميم عند الجزء العلوي، الذي جاء بستايل مكشوف مع أطراف مزمومة عند نقطة معينة من الوسط، بالإضافة إلى خيوط رفيعة تحيط بالرقبة، ونسقت مع إطلالتها حقيبة متوسطة الحجم متناسقة مع الفستان.

 


الصور من حساب النجمات والستايليست بإنستجرام