الشيخة موزة بإطلالة راقية بالأبيض والأزرق في حفل Fashion Trust Arabia

أطلت الشيخة موزة في لوك لافت من Armani Prive haute couture، إختارت فيه جيليه طويل فخم بالأبيض والأزرق نسقت معه سروال أبيض، مع قميص أبيض، ووشاح رأس مميّز باللّون الأزرق. إطلالة لافتة للشيخة موزة في حفل إفتتاح Fashion Trust Arabia، الذي جمع مشاهيركثر من كل دول العالم، أبرزهم عالمياً عارضة الأزياء المتألقة بيلا حديد، المخرج الإبداعي لدار فالينتينو Pierpaolo Piccioli، يسرا وياسمين صبري من العالم العربي.

الشيخة موزة بإطلالة لافتة من Armani Prive haute couture

إطلالة الشيخة موزة في حفل Fashion Trust Arabia، لفتت الأنظار لرقيها وتميّزها، فهي التي عودتنا دائماً على الإطلالات الراقية، ذات النفحة الشرقية المميّزة  بتصاميم عالمية فخمة. إختارت الشيخة موزة لوك بألوان هادئة وزاهية، الأبيض والأزرق السماوي، معتمدة جيليه طويل بالأبيض مطرز بتفاصل باللّونين الأخضر والأزرق، ونسقت مع الإطلالة قميص أبيض، مع سروال أبيض، ووشاح رأس لافت باللّون الأزرق السماوي. إطلالة لافتة، بألوان مميّزة كما تحب الشيخة أن تطل دائماً.

الشيخة موزة
الشيخة موزة بإطلالة بالأبيض والأزرق لافتة من Armani Prive haute couture

الشيخة موزة بإطلالات سابقة ملونة ساحرة وفخمة

الشيخة موزة بإطلالاتها الراقية تميل دائماً إلى إختيار عبايات وأزياء بألوان لافتة، قوية وزاهية، مبتعدةً عن الإطلالات الكلاسيكية المملة. لاحظنا من إطلالات سابقة لها أنها تميل إلى تنسيق أزياء عالية بأسلوب شرقي لافت، وألوان قوية مميّزة، تخطف الأنظار بسحرها الخاص. هنا نستعرض وإياكم بعض من هذه الإطلالات المميّزة بالألوان الساحرة.

الشيخة موزة
الشيخة موزة بإطلالة رائعة باللّون البنفسجي والأصفر

 

الشيخة موزة
الشيخة موزة بإطلالة فخمة بالأزرق النيلي الملكي المميّز