تسريحات ناعمة للشعر الطويل بأساليب مميزة على خطى نادين نجيم وطريقة تطبيقها

نادين نجيم من النجمات اللبنانيات اللواتي يتميزن بجمال استثنائي، فهي الحائزة على لقب ملكة جمال لبنان للعام 2004، وما تزال تزداد جمالا وجاذبية مع مرور السنوات، والأجمل بأنها تحافظ على أسلوب جمالي ناعم وراقي من حيث اطلالات المكياج وتسريحات الشعر، فنرصد لكم مجموعة من تسريحات شعرها المناسبة لصاحبات الشعر الطويل لتتألقوا على طريقتها.

تسريحات شعر ويفي

الممثلة اللبنانية نادين نجيم من النجمات اللواتي يحافظن على هوية خاصة بشعرهن، سواء من ناحية طوله او لونه الداكن، واكثر ما تعشقه هو تسريحات الشعر  الويفي الطويل مع اللون الداكن الذي يليق ببشرتها وملامحها الشرقية. ويمكنك التألق على طريقتها بتسريحات الشعر الويفي بالتموجات العريضة على كامل الشعر مع الفرق المتوسط او الجانبي عند فروة الرأس، وهي تسريحة مميزة تناسب اطلالات النهار والمساء وتعزز من الجمال الأنثوي للمرأة.

تسريحات شعر ويفي

وشاهدنا بالتالي نادين نجيم تتألق بتسريحات الويفي بطرق مختلفة سواء الشعر الجانبي، او فرد الشعر على الكتفين، مع الغرة او بدونها كما سترون من خلال الصور المرفقة، واحيانا كانت تضيف بعض الخصل الشقراء الفاتحة في نهاية الشعر لمنحه لمسة من الحيوية.

تسريحات شعر كيرلي

تسريحات الشعر الكيرلي الغجري من الإطلالات المحببّة كذلك للنجمة نادين نجيم خاصة مع الشعر الطويل، وشاهدناها تتألق بهذا اللوك الذي يبرز جمال شعرها بشكل جذاب مع الخصل المجعدة الكيرلي بأسلوب غجري. ويمكن تجعيد الشعر وتركه منسدلا على الكتفين من دون تطبيق غرة وذلك لإبراز جمال الجبين الوجه. كما يمكن تسريح شعرك الكيرلي الى الخلف مع جمع جزء منه بطريقة تمنح مقدمة الشعر بعض الحجم والانتفاخ.

تسريحات شعر كيرلي

تسريحات شعر مالسة

لصاحبة الشعر الطويل، يليق بها على طريقة نادين نجيم تصفيفة الشعر المالس مع الغرة الطويلة الكثيفة التي تغطي الجبين بشكل كامل وصولاً الى حدود العينين. فاختاري هذه التسريحة اذا كان شعرك طويل ومالس للحصول على اطلالات جمالية تناسب ساعات النهار والمساء.

تسريحات شعر مالسة

كما طبّقي تسريحة الشعر المالس في إطلالة ثانية بدون إسدال اي غرة  مع الحفاظ على مظهر الشعر المونوكروم الداكن كما الصورة المرفقة.

تسريحات شعر مالسة

تسريحات النصف رفعة

نادين نجيم  تعتمد من وقت لآخر تسريحات النصف رفعة مع الخصل الطويلة والمنسدلة على كامل الظهر، وتنسق مع هذا اللوك الغرة القصيرة والرفيعة، مع الشعر المالس او الويفي. فإختاري بأسلوبها تسريحات شعر الطويل وقومي بجمع جزء من شعرك الأمامي الى الخلف وتركه منسدلا مع بقية الشعر، واتركي الغرة الجانبية القصيرة منسدلة على الجبين للحصول على تسريحة النصف رفعة.

تسريحات النصف رفعة

نصائح للحفاظ على صحة الشعر الطويل

وللحفاظ على صحة شعرك الطويل وتسريحاته الأنيقة، إليك بعض النصائح للعناية به في فصل الخريف:

  • العناية بالشعر الطويل تشمل قص أطراف الشعر بشكل روتيني كل 3 أشهر، مما يساعد على تجنب تلف الشعر أو تقصفه.
  • ابتعدي عن صبغات الشعر حيث من المعروف أن صبغات الشعر والمواد المستعملة في التبييض ضارة ومؤذية للشعر؛ فهي تحتوي على مواد كيميائية تسبب خشونة الشعر كالأمونيا التي تسبب تلف الشعر وقد تؤدي إلى حرقه.
  • العناية بالشعر الطويل تشمل تمشيط الشعر يومياً، وذلك لتوزيع الزيوت الطبيعية الموجودة على الشعر بشكل متساوي ومدها من الجذور حتى الأطراف.
  • العناية بالشعر الطويل تشمل استخدام كريمات ومستحضرات بلسم لتنعيم الشعر وإعادة بناء الخصلات التالفة. فإختاري بلسم للشعر يحتوي على بروتينات وزيوت طبيعية وقومي بتطبيقها مرتين في الأسبوع.

شاهدي الصور واستوحي من نادين نجيم تسريحات تناسب صاحبات الشعر الطويل.

صور نادين نسيب نجيم من حسابها على انستغرام.