تسريحات شعر نادين نجيم مع الغرة الأمامية القصيرة أحدث اختياراتها الجمالية

تسريحات شعر نادين نجيم مع الغرة الامامية القصيرة تعتبر من اجمل واحدث اختياراتها الجمالية سواء مع تسريحات الشعر المرفوعة او المنسدلة على الاكتاف، فتألقي على خطى تسريحات شعر نادين نجيم بأجمل موديلات الشعر العصرية المنسدلة بأساليب عصرية.

اليك من خلال الصور احدث تسريحات شعر نادين نجيم مع الغرة الامامية القصيرة فاختاري منها ما يعجبك في اطلالاتك المقبلة.

تسريحات شعر نادين نجيم مع الغرة الرفيعة

تسريحات شعر نادين نجيم مع الغرة الامامية الصغيرة

تسريحات شعر نادين نجيم مع الغرة الامامية تألقت بها من خلال الخصل الطويلة والمنسدلة على كامل الظهر. فانتقي بأسلوبها تسريحات شعر مع الغرة الجانبية القصيرة التي تبرز على كامل الجبين بخصل مالسة ومصفصفة تغطي جزء من الجبين بكثير من الحيوية الى جانب الرفعة النصفية العالية والسحوبة الى الخلف بطرق طبيعية. كما يمكنك اختيار بأسلوب النجمة نادين نجيم تسريحات شعر المنسدل والويفي، مع الغرة المالسة البارزة على جوانب الجبين مع الخصل الملفتة والطويلة المنسدلة على الأكتاف.

تسريحات شعر نادين نجيم مع الغرة الكثيفة

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الجانبية من وحي اطلالات نادين نجيم

ومن اجمل اطلالات نادين نجيم التألق بتسريحات شعر مع الغرة الجانبية البارزة على الجبين لتبرز مع خصل ذيل الحصان العالية. كما تألقي من وحي اطلالات نادين نجيم بتسريحات شعر منسدلة مع الغرة الامامية الكثيفة على جهة واحدة للجبين لتكوني على خطاها مشرقة وساحرة. والاطلالة الأبرز في تسريحات شعر نادين نجيم تألقها بأجمل موديلات الكعكة العالية والمبعثرة مع الغرة الامامية القصيرة المنسدلة بخصل متعددة وغير مستقيمة بكثافة بارزة تجعل اطلالاتها الجمالية مشرقة.

صور نادين نجيم المرفقة من حسابها على انستغرام.