أسرار بريانكا شوبرا للحصول على شعر كثيف وصحي ومستحضرات العناية التي تستخدمها

أسرار بريانكا شوبرا للشعر تنشرها بفيديوهات على صفحتها الخاصة على انستغرام. شرحت بريانكا شوبرا Priyanka Chopraخطوات الحصول على شعر كثيف وصحي وركزت على أهمية ترطيب الشعر. يمكنك استخدام مستحضرات العناية بالشعر "انومالي" Anomaly التي تعتبر من أسرار بريانكا شوبرا للشعر، كما يمكنك اتباع النصائح الآتية للحصول على شعر كثيف وصحي.

أهم أسرار Priyanka Chopra بريانكا شوبرا للشعر وخطوات تطبيقها

  • مستحضرات العناية بالشعر التي تستخدمها بريانكا شوبرا.
  • روتني العناية بالشعر بأسلوب أسرار بريانكا شوبرا للشعر.

مستحضرات العناية بالشعر التي تستخدمها بريانكا شوبرا

أهم أسرار Priyanka Chopra بريانكا شوبرا للشعر وخطوات تطبيقها - الصورة من حسابها على انستغرام
أهم أسرار Priyanka Chopra بريانكا شوبرا للشعر وخطوات تطبيقها - الصورة من حسابها على انستغرام

تدير بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، علامة "أنومالي" Anomaly التجارية للعناية بالشعر. تتكون المجموعة من مستحضرات العناية بالشعر مثل الشامبو والبلسم والزيوت لكل أنواع الشعر. تتوزع منتجات الجمال إلى 3 فئات من مكياج إلى عناية بالبشرة فالشعر، إلا أن منتجات العناية بالشعر أصبحت تدخل عالم الجمال بقوة نظرًا لنمو الشعر بسرعة والحاجة إلى تأمين له الترطيب اللازم ولا سيما مع تعرضه لعوامل خارجية مختلفة وأدوات تصفيف الشعر والصبغات وغيرها.

شرحت بريانكا شوبرا Priyanka Chopra طريقتها الخاصة في تجعيد الشعر من دون استخدام الموس أو الجيل. تابعي أسرار بريانكا شوبرا للشعر:

  • اتركي شعرك يجف بنسبة 80% بعد الاستحمام.
  • ضعي الكونديشنر الذي لا يغسل على راحة اليد، افركيهووزعيه بالضغط على الشعر من الأطراف باتجاه النصف.
  •  جففي شعرك بالمجفف الكهربائي، باعتماد الحركات نفسها من الأسفل إلى الأعلى.
مستحضرات العناية بالشعر التي تستخدمها بريانكا شوبراAnomaly Leave-In Conditioner
مستحضرات العناية بالشعر التي تستخدمها بريانكا شوبراAnomaly Leave-In Conditioner

ترتكز أسرار بريانكا شوبرا للشعر على "أنومالي لييف إن كونديشينير"  Anomaly Leave-In Conditioner، الذي يرطب ويحمي الشعر كما يحافظ على تموجاته الطبيعية. يحتوي البلسم الذيلا يغسل على زيت الخروع لتعزيز نمو الشعر وإصلاح التكسر، وزيت الأفوكادو لتغذية إضافية.

يمكنك متابعة فيديو أسرار بريانكا شوبرا للشعر على الرابط التالي:

روتين العناية بالشعر بأسلوب أسرار بريانكا شوبرا للشعر

تتمحور أسرار بريانكا شوبرا للشعر على أهمية ترطيب الشعر الذي يتأثر بالعوامل الخارجية. يرتكز روتين العناية بالشعر يوميًا على 3 خطوات أساسية يمكنك استخدامها بمستحضرات "أنومالي" Anomaly أو غيرها:

  • ترطيب فروة الرأس بالزيت قبل غسل الشعر: توصي بريانكا شوبرا باستخدام "أنومالي هيركير هير أند سكالب أويل"   Anomaly Haircare Hair and Scalp Oil زيت لعلاج فروة الرأس قبل غسل الشعر. يتكون هذا المنتج، من زيت اللوز وزيت ثمر الورد الذي يحبس الرطوبة. تعمل هذه الزيوت الخفيفة الوزن معًا لتهدئة فروة الرأس ما يجعل الشعر ناعمًا وصحيًا. ننصحك بتدليك فروة رأسك بالزيت الذي تنصح به بريانكا شوبرا، أو أي زيت آخر قبل غسل الشعر.
مستحضرات العناية بالشعر التي تستخدمها بريانكا شوبرا
مستحضرات العناية بالشعر التي تستخدمها بريانكا شوبرا
  • خطوات غسل الشعر لضمان ترطيبه: تشدد أسرار بريانكا شوبرا للشعر على المنتجات التي تستخدمينها لغسل شعرك. طبقي الشامبو على راحة اليد بكمية قليلة، ثم افركي شعرك جيدًا قبل غسله بالماء المائلة إلى الباردة. طبقي كريم الشعر على أصابعكو وزعيه على أطراف الشعر، اتركيه لمدة دقيقتين قبل غسله. ابحثي عن مكونات غنية بزيت الأرغان والصبار وزيت جوز الهند لمنح شعرك تغذية إضافية، أو يمكنك استخدام شامبو"أنومالي هيدرايتنغ شامبو" Anomaly Hydrating Shampoo وبلسم "أنومالي سموسينغ كونديشنير" Anomaly Smoothing Conditioner.
شامبو من مجموعة بريانكا شوبرا
شامبو من مجموعة بريانكا شوبرا
  • أهمية البلسم الذي لا يغسل بالماء: ضعي بلسمًا إضافيًا يترك على الشعر لحبس الرطوبة والحفاظ على لمعان خيوط الشعر بعد الاستحمام.

أسرار بريانكا شوبرا للشعر يمكن اتباعها باستخدام مستحضراتها الخاصة أو الاستعانة بمنتجات بالمكونات نفسها للحصول على شعر ناعم صحي وكثيف.