5 نصائح جمالية مستوحاة من بريانكا شوبرا

النجمة البوليودية بريانكا شوبرا  Priyanka Chopra ما تزال تسرق الأنظار بجمالها المتوهج منذ فوزها بلقب ملكة جمال العالم عام 2000، لذا نسلط الضوء معكم على أبرز نصائحها الجمالية لتستلهموا منها أسرارها وتتألقوا بالتالي على طريقتها.

5 نصائح جمالية مستوحاه من بريانكا شوبرا

ترطيب البشرة بشكل يومي

بشرة النجمة البوليودية تنضح بمظهر نقي ومشرق وخالي من التجاعيد، وأحد أسرار ذلك هو حرصها على ترطيب البشرة خاصة في ساعات الليل فهذا يمنح الليونة للجلد ويحارب التجاعيد الى جانب تجديد خلايا البشرة، وتعتاد على عدم النوم على الإطلاق بدون أن تزيل آثار المكياج بالغسول اليومي ثم غسل بشرتها بالماء البارد بعد التنظيف.

أسرار مكياج بشرتها وعينيها

تحرص بريانكا شوبرا على إبراز جمال ملامحها من خلال التركيز على إظهار بشرتها موحدة اللون مع اختيار كريم الأساس المات وتفادي الدرجة اللماعة منه لتبدو بشرتها طبيعية، وتجيد اختيار درجات ألوان متناغمة جداً مع سمارها الجذاب، كما أنها تعرف بأن من مفاتيح جمالها هو تطبيقها لرسمات عيون عصرية وملفتة كإستخدماها الظلال الملونة على غرار تدرجات الزرقاء والبنفسجية والذهبية ما يجعل العين تبدو بشكل واسع الى جانب إختيارها خطوط الكحل الاسود لمنح العمق لنظراتها.

اختيار درجات احمر شفاه بارزة

تبتعد بريانكا شوبرا عن الألوان التقليدية لأحمر الشفاه، فنلاحظ اختيارها لدرجات جريئة وبارزة تضيء على حجم شفتيها الممتلئين بشكل مغري مثل درجات البنفسجي والأحمر القوي والمخملي الى جانب تدرجات أحمر الشفاه النيود مع العيون القوية.

خلطات طبيعية للبشرة

لا تفوت النجمة الأكثر جمالا بريانكا شوبرا اللجوء الى الخلطات الطبيعية المتداولة والشهيرة التي تستخدمها الهنديات، وعلى رأسها إعداد ماسك لتقشير الوجه ويرتكز على طحين الحمص والحليب مع الكركم، اما لترطيب الوجه فتستخدم خلطة اللبن والخيار المهروس، وايضا تستخدم خلطة مكّونة من نصف ملعقة فازلين طبيعي وملعقة من ملح البحر، وقطرتين من ماء الورد، وتعمل على خلط هذه المكونات جيداً ثم تفرك الشفاه بهما يومياً حوالى 5 دقائق، قبل غسلهما بالماء لإزالة الخلايا الميتة وتورديهما.

ماسكات بريانكا شوبرا للشعر

 النجمة السمراء بريانكا شوبرا تتمتع بشعر صحي كثيف ولامع ومفعم بالجاذبية والأنوثة، ومن أحد أسراره كما كشفت تعد تطبيقها مرة في الأسبوع ماسك العسل والزبادي لفترة ساعة على الشعر، ما يعزز من نمو شعرها وينظف الفروة ويمنحها التوهج لشعرها، فلا تفوتي استخدام هذا الماسك على طريقتها.