ريهانا نجمة الإطلالات غير التقليدية..نظرة على أسلوبها الخاطف تزامنًا مع مشاركتها في "سوبر بول" 2023

ريهانا Rihanna النجمة العالمية باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن أعلنت أنها سوف تكون نجمة حفل سوبر بول 2023، حيث شوقت النجمة ريهانا الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركتها في الحفل المنتظر، كما أن اتحاد كرة القدم الأمريكية سبق وقد نشر بيانا كشف به تفاصيل مشاركة ريهانا في حفل سوبر بول 2023 وجاء فيه: "ريهانا هي موهبة جيل، امرأة ذات بدايات متواضعة تجاوزت التوقعات في كل منعطف، شخصية ولدت في جزيرة باربادوس الصغيرة وأصبحت أحد أبرز الفنانين على الإطلاق.. عصامية في مجال الأعمال والترفيه".

أجمل إطلالات Rihanna تزامنًا مع إعلان مشاركتها في حفل سوبر بول 2023

وبمجرد أن تم الإعلان عن أن ريهانا هي نجمة حفل سوبر بول، تشوق البعض لرؤية أجمل إطلالات ريهانا بالحفل المنتظر، والذي كعادتها سيكون غير تقليدي ومبهر، كما استعادوا ذكريات أبرز إطلالاتها الخاطفة غير المألوفة التي ابتعدت من خلالها عن الأزياء والفساتين التقليدية، في العديد من المناسبات التي حضرتها.

وكان من بين الإطلالات الخاطفة وغير المألوفة التي تألقت بها ريهانا خلال فترة الحمل، عندما أطلت بستايل لافت باللون من Y/Project، عبارة عن سروال جلد واسع ومعطف طويل باللون البني، نسقت معه بلوزة بيضاء مع غطاء رأس باللون الأبيض، وكان تصميم الستايل مناسب جدًا حيث كان واسعًا وفضفاضًا مما يعطي إحساسًا بالراحة والأناقة والتميز خلال فترة الحمل.

ب
ريهانا باطلالة بنية خلال فترة الحمل

ريهانا بإطلالات غير تقليدية 

وخلال حضورها أحد الفعاليات الفنية قبل فترة الحمل، تألقت ريهانا في إطلالة غير مألوفة عبارة عن فستان أسود طويل بأكمام طويلة وفضفاضة، مع ياقة على ضخمة انسدلت لتلتف حول الفستان بالكامل، فيما انتهى الفستان بقصة ذيل السمكة، ونسقت مع تلك الإطلالة غطاء للرأس باللون الأسود مزين بالفصوص الكريستالية الفخمة.

ب
ريهانا بفستان اسود غير مألوف

إطلالة أخرى أطلت بها ريهانا في إحدى الفعاليات عندما ارتدت فستانًا براقًا من نقشة النمر، جاء بكتف واحد وانسدل بداية من الخصر واسعًا قليلًا حتى منطقة الركبة، وأضافت ريهانا لمستها الخاصة غير المألوفة وارتدت حذاء باللون النبيتي من جلد الزواحف بكعب عال. 

ب
ريهانا باطلالة بنقشة النمر 

ريهانا تخطف الأنظار بإطلالات ولمسات غير مألوفة

كما خطفت الأنظار من قبل بفستان أسود بسيط للغاية بأكمام طويلة وضيقة مع رقبة مغلقة وانسدل الفستان طويلًا وضيقًا حتى منطقة الركبة، لينسدل بعد ذلك منفوشًا مع طبقة على شكل جيبونة بيضاء، أضفت لمسة غير تقليدية على تلك الإطلالة.

ب
ريهانا بفستان أسود مع جيبونة بيضاء

من بين الإطلالات الخاطفة التي نالت إعجاب الجمهور، عندما ارتدت ريهانا زي جمع بين الفستان والجمبسوت باللون الأبيض، وتميز الجمبسوت بكونه ضيق من قماش الدانتيل، مع طبقة من الساتان الذي زين الزي على شكل فستان منفوش وطويل، بفيونكة ضخمة من الأعلى.

ب
ريهانا باطلالة بيضاء

أبرز إطلالات Rihanna قبل الحمل

في فعالية أخرى ظهرت بها ريهانا، أطلت بفستان باللون الذهبي المائل للنحاسي، وجاء تصميمه عبارة عن قماش مجعد، وبأكتاف عريضة منسدلة، وجانبين أحدهما طويل والآخر قصير مع فتحة ساق جانبية، فيما سرقت الأنظار أيضًا بفستان غير تقليدي قبل فترة، جاء باللون الموف الغامق البراق مع طبقات البليسيه المتتالية بكتف واحد.

ب
ريهانا بفستان مجعد 

وقبل سنوات ظهرت ريهانا بفستان فضفاض على شكل معطف ولكن بدون أكمام باللون الوردي الفاتح مع جيبين ضخمين وحذاء أسود لامع طويل وبكعب عال، فيما تألقت كذلك بقميص أصفر قصير وبتصميم لافت، وجعلت أكتافه منسدلة، وأكمامه الطويلة منسدلة كذلك على شكل أوشحة.

ب
ريهانا باطلالة بينك 

الصور من حساب ريهانا بانستجرام وAFP.