النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

التفاصيل الأولى لحفل سوبر بول 2023.. ريهانا تشعل حماس الجمهور!

ريهانا
1 / 10
ريهانا
Rihanna
2 / 10
Rihanna
ريهانا نجمة حفل سوبر بول 2023
3 / 10
ريهانا نجمة حفل سوبر بول 2023
Rihanna
4 / 10
Rihanna
النجمة ريهانا
5 / 10
النجمة ريهانا
Rihanna
6 / 10
Rihanna
Rihanna نجمة حفل سوبر بول
7 / 10
Rihanna نجمة حفل سوبر بول
ريهانا
8 / 10
ريهانا
النجمة ريهانا
9 / 10
النجمة ريهانا
Rihanna
10 / 10
Rihanna

ريهانا- Rihanna نجمة حفل سوبر بول- Super Bowl 2023، بعد فترة من التكهنات والشائعات حول هوية النجم الذي سيحيي الحدث الكبير في بداية العام المقبل، أعلنت ريهانا اليوم عن إحيائها للحفل وسط حماس كبير من الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي.

ريهانا نجمة حفل سوبر بول 2023

وشوقت النجمة ريهانا الجمهور على مواقع التواصل لمشاركتها في حفل بطولة سوبر بول في عام 2023، ونشرت على حساباتها صورة ليدها وهي تحمل كرة بيسبول، في إشارة إلى حدث سوبر بول في رياضة كرة القدم الأمريكية، واكتفت ريهانا بوضع تعليق "هيا بنا"، وهو نفس التعليق الذي وضعته حسابات الشركة المنظمة للحفل وإدارة سوبر بول، وهو الأمر الذي أشعل حماس الجمهور قبل التأكيد على مشاركتها وكشف التفاصيل الأولى للحفل.

ريهانا
ريهانا تشوق الجمهور لحفل سوبر بول

تفاصيل حفل ريهانا في سوبر بول 2023

ونشر اتحاد كرة القدم الأمريكية بياناً كشف به تفاصيل مشاركة ريهانا في حفل سوبر بول 2023 وذكر: "ريهانا هي موهبة جيل، امرأة ذات بدايات متواضعة تجاوزت التوقعات في كل منعطف، شخصية ولدت في جزيرة باربادوس الصغيرة وأصبحت أحد أبرز الفنانين على الإطلاق.. عصامية في مجال الأعمال والترفيه".

ريهانا
ريهانا

وقال سيث دودوسكي، رئيس قسم الموسيقى في اتحاد كرة القدم الأميركي، في بيانه الخاص: "يسعدنا الترحيب بريهانا في مسرح Apple Music Super Bowl Halftime Show.. ريهانا هي فنانة لا تتكرر إلا مرة واحدة في الجيل وكانت تمثل قوة ثقافية طوال مسيرتها المهنية.. ونتطلع إلى التعاون مع Rihanna و Roc Nation و Apple Music لتقديم أداء تاريخي آخر للمشجعين في Halftime Show"، ويأتي الحفل المنتظر في سوبر بول 2023 برعاية Apple Music لأول مرة.

ريهانا
ريهانا

ريهانا تشوق الجمهور لحفل سوبر بول 2023

وسينطلق حفل سوبر بول 2023 في مساء يوم 12 فبراير، وسيقام على ملعب State Farm Stadium في جليندال بأريزونا، ويقام الحفل في الاستراحة بعد الشوط الأول في المباراة النهائية، والتي تقدر بـ 15 دقيقة، ويعتبر العرض الموسيقي في سوبر بول أكثر عرض موسيقي مشاهدة في أمريكا ويحقق كل عام أرقام قياسية في عدد المشاهدات، وآخرها حفل عام 2022 والذي شهد مشاركة نجوم الراب الكبار وعلى رأسهم إمينيم ودكتور دري وسنوب دوغ وفيفتي سينت وماري بليج، وتردد مؤخراً إحياء تايلور سويفت للحفل وذلك قبل حسم الجدل بإعلان مشاركة النجمة ريهانا.

ريهانا
ريهانا

ويعتبر حفل سوبر بول هو الحفل الضخم الأول لريهانا بعد ولادة ابنها الأول في شهر مايو الماضي، وتغيب ريهانا عن الألبومات منذ ما يقارب 6 سنوات، ولكنها كثفت أعمالها التجارية في السنوات الأخيرة، وأصبحت ريهانا أصغر مليارديرة عصامية في أمريكا، بفضل نجاحاتها المستمرة مع خط مستحضرات التجميل Fenty Beauty وخط الملابس Savage x Fenty.

الصور من حساب ريهانا على فيسبوك.

×