أفكار قصات أزياء باللون الأحمر موضة خريف 2022

ازياء باللون الاحمر للخريف 2022 تجعل اطلالاتك اليومية في غاية الاناقة والجاذبية مع انتقاء العديد من صيحات الموضة الكاجوال والملفتة للنظر. فكوني جريئة وابتعدي عن الالوان الكلاسيكية التي تشعرك بالملل، وتألقي بأجمل صيحات ازياء باللون الاحمر مع القصات المتنوعة والتي تتناسب مع جسمك وذوقك.

اذا كنت من محبات البناطيل أو الفساتين أو حتى الجاكيتات الحمراء، اليك أجمل افكار  قصات وازياء باللون الاحمر لترافق اطلالاتك في خريف 2022.

موضة الفساتين الحمراء والجلدية

موضة الفساتين الحمراء والجلدية

موضة الفساتين الحمراء تعتبر من أجمل وأجرأ الصيحات المنتظرة في خريف 2022. فانتقي من دار Moschino الفستان الاحمر الجلدي ذات القصة المستقيمة واللون اللماع الذي يمكنك اختياه مع القصة التي تصل الى حدود الركبة مع الشق الامامي وموضة الاكمام الطويلة مع الياقة العالي. ومع هذا التصميم قومي بتحديد الخصر بالحزام الجلدي مع تفاصيل البروش الذهبية النافرة والهندسية.

موضة الجاكيت الحمراء

موضة الجاكيت الحمراء

ومن اجمل صيحات خريف 2022 الكاجوال، تألقك بموضة الجاكيت الحمراء القصيرة التي يمكنك تنسيقها مع البناطيل اليومية. فاختاري بأسلوب دار Celine موضة الجاكيت الحمراء الجلدية بتدرجاتها القوية، وقومي بتنسيقها مع البنطلون الجينز المريح وموضة الحذاء الجلدي الاسود ذات الساق العالية لاطلالة يومية ساحرة.

موضة البدلة الرسمية الحمراء

موضة البدلة الرسمية الحمراء

ولاطلالة كلاسيكية ومشرقة في الوقت عينه، اختاري بجرأة موضة البدلة الرسمية الحمراء بأسلوب دار Pertegaz. فانتقي موضة البنطلون الاحمر المستقيم الذي يصل الى حدود الكاحل مع الجاكيت المستقيمة التي تصل الى حدود الخصر مع الجيوب الجانبية وموضة الازرار المستقيمة البارزة من الجهة الامامية بأسلوب ملفت للنظر.

موضة التنورة الحمراء والطويلة

موضة التنورة الحمراء والطويلة

ولا تتخلي في خريف 2022 عن موضة التنانير الطويلة والواسعة باللون الاحمر. فانتقي من دار Sarawong التنورة الجلدية الواسعة بالقماش الجلدي مع الخصر المزموم والعالي، وقومي بتنسيقه مع التوب المقلمة بخطوط مستقيمة جون اخفاء الخصر.

موضة الجمبسوت الاحمر

موضة الجمبسوت الاحمر

وللحصول على اطلالة ملفتة، انتقي اجمل صيحات الجمبسوت الاحمر. فانتقي من دار Missoni الجمبسوت الجلدي بتدرجات اللون الاحمر الداكن مع الجيوب الجانبية والملفتة بالإضافة لضيحة السحاب الامامي الذي يضفي لمسات ساحرة على اختياراتك.