أفكار لاعتماد قماش الدانتيل لإطلالة أنثوية ناعمة

قماش الدانتيل يعبتر من الأقمشة المفضلة بين النساء حيث أنه يوحي بالكثير من الأناقة والأنوثة كما أنه يعطي احساس بالفخامة، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية لا تستغني عنه في مختلف المجموعات وكافة المواسم وفي موسم ما قبل خريف 2022 لاحظنا أن أزياء الدانتيل كانت من الأكثر رواجاً وقد اخترنا لك منها تشكيلة كبير ومميزة لتتألقي في مختلف مناسبات.

أفكار لتنسيق اطلالات في أزياء الدانتيل موضة هذا الموسم

موديلات رائعة من أزياء الدانتيل شاهدناها ضمن مجموعات ما قبل خريف 2022 وقد تنوعت التصاميم من ناحية ألوانها وقصاتها فشاهدنها منها الدرجات الحيادية وبشكل أساسي الأسود الكلاسيكي  والأبيض الناعم وأيضاً الدرجات الزاهية والحيوية مثل الأحمر ودرجات اللون الأزرق الهادئ والزهري وغيرها. وبالنسبة للقصات فقد تنوعت بحيث شاهدنا التصاميم الكاجوال والرسمية واليك بعض الأفكار لتنسيق اطلالات في أزياء الدانتيل:

 

لوك شبابي من فالنتينو في قميص دانتيل مع الجينز

من الممكن اعتماد قماش الدانتيل للمناسبات والمشاوير الكاجوال، استوحي من هذا اللوك من فالنتينو Valentino في بنطلون جينز أزرق مع قميص من الدانتيل باللون البيج ومن فوقهما كارديغان ناعم لإطلالة خريفية مميزة.

 قميص ناعم من الدانتيل من Valentino
 قميص ناعم من الدانتيل من Valentino

 

اختاري الدانتيل لمختلف المناسبات

ما يميز قماش الدانتيل أنه من الممكن اعتماده لمختلف المناسبات وبطرقة منوعة مثل هذه الاطلالات من زهير مراد Zuhair Murad في توب من الدانتيل مع بنطلون قماشي خصر عالي أو في فستان دانتيل بقصة ناعمة.

تصاميم من الدانتيل باللون الأبيض من Zuhair Murad
تصاميم من الدانتيل باللون الأبيض من Zuhair Murad 

 

تألقي في فساتين الدانتيل موضة هذا الموسم

في مختلف المناسبات الرسمية تألقي في فساتين الدانتيل وقد اخترنا لك هذا الفستان الناعم بتصميمه الأنثوي من مجموعة شانيل CHANEL باللون العنابي الغني، واعتمدي معه اكسسوارات ذهبية لاطلالة أكثر رسمية.

 فستان دانتيل باللون الأحمر من CHANEL
 فستان دانتيل باللون الأحمر من CHANEL

 

بلايز الدانتيل لاطلالة مبتكرة وناعمة

مع مختلف تصاميم التنانير بإمكانك أن تعتمدي توب من الدانتيل مثل هذا اللوك المميز من مجموعة ديور Dior في تنورة ماكسي معرقة مع توب دانتيل باللون الأسود.

 توب من الدانتيل بتصميم ناعم من Dior
 توب من الدانتيل بتصميم ناعم من Dior

أزياء الدانتيل كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة لموسم ماقبل خريف 2022، شاهدي أجمل التصاميم التي اخترناها لك منها مع أفكار لاعتمادها لمختلف المناسبات لتتألقي بأسلوب أنثوي وعصري.