موديلات فساتين ساحرة مع الخصر المحدّد بالحزام لصيف 2022

موديلات فساتين ساحرة تبرز بشكل ملفت في صيف 2022، فلا بد أن تختاري في إطلالاتك المقبلة أحدث موديلات فساتين ساحرة مع الخصر المحدّد بالحزام، للحصول على إطلالة مختلفة وأنيقة تتناسب مع أناقتك اليومية أو خلال السهرات.

واكبي بالصور، أحدث موديلات فساتين ساحرة مع الخصر المحدد بالحزام لصيف 2022، فانتقي الانسب لك بأساليب مميزة ومتنوعة.

موديلات فساتين ساحرة مع الحزام العريض

موديلات فساتين ساحرة مع الحزام العريض

موديلات فساتين ساحرة بقصة التصميم الطويل اختاريها بقصة القميص الطويلة المنسدلة إلى الأسفل مع القصة الواسعة من الأسفل، لتكون من اختيارك من وحي دار Alexis Mabille مع الخطوط المقلمة والعريضة البارزة مع الحزام الأبيض الرفيع أعلى الخصر والملفت مع سلاسل اللؤلؤ المتدرجة والمنسدلة على الجوانب. كما انتقي من دار Luisa Spagnoli  موديلات فساتين ساحرة بقصة طويلة ومستقيمة مع اختيار اللون الفوشيا المشرق بتفاصيل الاقمشة المفرغة، وتنسيقه مع الحزام الأسود الجلدي العريض أعلى الخصر بطريقة تليق بإطلالاتك اليومية المقبلة.

موديلات فساتين ساحرة مع الحزام الرفيع

موديلات فساتين ساحرة مع الحزام الرفيع

كما يليق بسهرات صيف 2022، أحدث موديلات فساتين ساحرة مع الحزام الملون على الخصر بطريقة منسقة مع الفستان الأبيض الضيق الذي يتخطى حدود الركبة والملفت بنقشات الورود الملونة من وحي دار Georges Hobeika. كما تألقي بأجمل موديلات فساتين ساحرة بالقماش الحريري النيود مع الكسرات الطويلة المنسلة الى اسفل الركبة على طريقة دار Christian Dior وموضة الحزام الرفيع على أعلى الخصر باللون المتناغم مع الفستان لجعل أناقتك مميزة وخارجة عن المألوف.