موديلات فساتين كاجوال طويلة من عروض أزياء صيف 2022!

إطلالات جذابة بطابع شبابي مسترخي ومريح، ستمنحك إياها تصاميم الفساتين الكاجوال بالقصّات الطويلة Maxi، والتي لاتغيب أبداً عن عروض الأزياء العالمية، ودائماً مانشاهدها بأجمل التصاميم المنوّعة من ناحية القصّات والألوان والأقمشة، والتي انتقيت لك منها مجموعة من موديلات فساتين كاجوال 2022، من عروض الأزياء العالية لموسمي الربيع والصيف القادم، لتنتقي منها ما يعجبك، وتكوني دائماً عصريّة ومواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.

 

موديلات فساتين كاجوال 2022 بتصاميم جذابة وشبابية!

لمسات الكروشيه الأنثوية والجذابة بأسلوب بوهيمي مسترخي بالفستان الطويل والكاجوال والذي اخترناه من تصميم "آلتوزارا" Altuzarra، بالقصّة المسترخية بستايل شبابي المتفاوت الأطوال، مع صيحة الشراشيب الطويلة بلمسات مواكبة للموضة.

1

 

البساطة والرقي بفستان شبابي وطويل من تصميم دار أزياء "شانيل" CHANEL، بالقصّة الناعمة من دون أكمام مع القبّة الدائرية المفتوخة، والأسلوب المسترخي بطريقة Effortless،  ولمسات مميّزة بتموّجات الـZig Zag الشبابية.

2

 

الدينم باللون الأزرق الداكن، اخترته لك بفستان ماكسي كاجوال جذاب وعملي من تصميم "إليزابيتا فرانكي" Elisabetta Franchi، بالقبّة بقصّة القميص، مع الجيوب الأمامية البارزة، وصفّ من الأزرار البرونزية، وأعجبتني لمسة حزام الخصر الجلدي باللون البني مع الإبزيم الذهبي.

3

 

الجلد الجذاب باللون البني اخترناه لك بفستان طويل بستايل عملي ومريح من تصميم "غابرييلا هيرست" Gabriela Hearst، بالقصّة الفضفاضة والعريضة، والقبّة المفتوحة بأسلوب أنثوي.

4

 

وغيرها من موديلات فساتين كاجوال 2022.