أشهى الأطباق من كافة أنحاء العالم.. 5 تجارب ساحرة في مطاعم أبوظبي

تتمتع أبوظبي بكونها واحدة من أجمل مدن العالم التي تضم العديد من الوجهات السياحية المميزة والتجارب الترفيهية الممتعة والفعاليات التي لا تتوقف على مدار العام.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على 5 مطاعم ساحرة لعشاق الطعام في إمارة أبوظبي تقدم العديد من الأطباق الشهية بمذاقات متنوعة وتجارب لا مثيل لها.

مطعم ماركو بيير وايت ستيك هاوس أند جريل

ونبدأ تقريرنا مع مطعم ماركو بيير وايت ستيك هاوس أند جريل الذي يقدّم مجموعة من الأطباق الشهية بأذواق مميزة وتصميم عصري ساحر.

المطعم الرابض في فيرمونت باب البحر يثدم أطباقاً إنجليزية كلاسيكية ومأكولات مشويّة من إبداعات الشيف البريطاني الشهير الحائز على جائزة، ماركو بيير وايت. ويزيد جدار "اللهب" بالإشعال الخلفي من تميّز الديكور وينبئ الضيوف بتجربة تناول طعام مبتكرة وانتقائية. هذا ويحصل الضيوف على خيار إقران شرائح لحم المطعم المشهورة، والمحار، والكافيار مع واحد من 500 صنف من مشروبات العنب المختلفة التي تشملها قائمة المشروبات الشهيرة في المطعم.

يحصد مطعم ماركو بيير وايت ستيك هاوس أند جريل باستمرار جوائز وتكريمات كأحد أفضل مطاعم الستيك هاوس في المدينة، كونه يُقدّم مأكولات وخدمة عالية الجودة تحت إشراف دقيق من قبل الشيف.

أطباق تعد بكل الحب في مطعم ماركو بيير وايت ستيك هاوس أند جريل

مطعم روديو غريل

يقع في قلب مدينة أبو ظبي، مطعم روديو غريل الذي تم تجديده مؤخراً، حيث يضع المطعم الشهير معاييراً جديدة لمطاعم اللحوم الحديثة. يتميز روديو غريل بالأخشاب الرمادية الدافئة التي تبطن جدرانه وأرضيته لتجربة طعام فريدة وسط أجواء تتميز بالعالمية.

يقدم روديو غريل لكم أفخر وأجود المكونات الطازجة من لحم البقر المعتق الى المحار والمشاوي، والتي يتم طهيها على نار فرننا الخشبي الخاص "جوسبر"، لنقدم مفهوماً جديداً إلى "فن طهي شرائح اللحم". رحلة الطهي تكملها قائمة المشروبات المميزة الخاصة بنا والتي تضم مجموعة واسعة من الكوكتيلات المصنعة يدوياً وتشكيلة من مشروبات الكروم التي يمكن الحصول عليها من المستودعين المخصصين لهما. نتقن الإبداع في عالم الطهي

مطعم روديو غريل وأشهى الأطباق

مطعم هوكسبيل

ويعد مطعم هوكسبيل الذي يستمد اسمه من السلاحف صقرية المنقار البحرية النادرة التي تبني أعشاشها في جزيرة السعديات أحد أبرز الوجهات في أبوظبي.

حيث يمكنكم أن تستمتعوا بأجواء من الاسترخاء مع مقاعده الداخلية المريحة، وشرفته الواسعة المطلة على شلالات ملعب الجولف التي صممها اللاعب العالمي جاري بلاير.

مطعم هوكسبيل

مطعم جي دبليو ستيك هاوس

واذا كنت من عشاق الستيك وترغب في تذوق طبق فريد من نوعه في واحد من أشهى المطاعم في إمارة أبوظبي فعليك بزيارة مطعم جي دبليو ستيك هاوس.

حيث يستورد مطعم جي دبليو ستيك هاوس اللحوم ذات الجودة الممتازة من المزارع المختصة من كافة أنحاء العالم، وهي تُعزز بتقنيات تجفيف مميزة، وتترافق مع الأطباق الجانبية الكلاسيكية المُعدة بلمسة عصرية.

ستلحظ فن المزج في مجموعة من الأطباق والمشروبات التي يُقدّمها المطعم؛ ولن تكتمل وجبتك الرائعة في جاي دبليو ستيك هاوس إلا بلائحة مشروبات العنب عالمية المستوى.

مطعم جي دبليو ستيك هاوس

مطعم ليالي مراكش

واذا كنت تبحث عن تجربة فريدة في أجواء ساحرة لتحظى بوجبة لا تنسى برفقة أسرتك الصغيرة كل ما عليك فعله هو زيارة مطعم ليالي مراكش

حيث يمكنك في مطعم ليالي مراكش تذوق الطعم الاصلي للماكولات الخليجية والاوروبية والعربية واقضم من الاطباق والمعجنات القارية

ليلة ساحرة في مطعم ليالي مراكش