في عيد ميلادها الـ 29 .. أبرز عمليات تجميل خضغت لها ابنة هيفاء وهبي خلال عامين

ابنة هيفاء وهبي، زينب نصر فياض، احتفلت يوم أمس بعيد ميلادها حيث أتمت عامها الـ 29، وشاركت متابعيها على حسابها عبر انستغرام بفرحتها بهذه المناسبة حيث ظهرت في الصور خلال تواجدها برفقة أصدقائها وهي تقوم بتقطيع قالب الحلوى الضخم الذي تزّين بأول حرف من اسمها. واستطاعت زينب فياض ان تستأثر على اهتمام الجمهور بعد ان تحولت الى مدونة موضة وأزياء تستعرض فيها اطلالاتها وصولا الى عمليات التجميل التي تخضع لها، فنرصد لكم بمناسبة عيد ميلادها، أبرز عمليات تجميل خضعت لها زينب فياض في العامين الأخيرين.

زينب فياض تخضع لتعديلات تجميلية جديدة

ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، الفاشينيستا زينب فياض، كشفت لمتابعيها خلال شهر يونيو الجاري، عن خضوعها لمجموعة من التعديلات التجميلية الجديدة التي أجرتها في وجهها، ونشرت مقطع فيديو حيث ظهرت بوجه مشدود أكثر ومنحوت بعد الانتهاء من الجلسات الأولى التي أجرتها.

وشملت هذه التقنيات التي خضعت لها وفق تدوينة لها عبر انستغرام ارفقتها بالفيديو لها من داخل عيادة التجميل، جلسة hydra facial لتنظيف البشرة من الأعماق وهي جلسة تمهيدية قبل ان تطبق تقنية endo lift "الاندولفت" لشد الوجه بالليزر ، ثم خضعت لتقنية plasma gel ، قبل ان تستعين كذلك بالفيلر لذقنها، وتحت العين لازالة الإسوداد وتعبئة التجويف، واختتمت بإجراء البوتوكس لجبينها لشد هذه المنطقة ومحو آثار الطيات الخفيفة في الجلد.

ابنة هيفاء وهبي تجري عملية تجميل لأنفها

زينب فياض التي يعتبرها البعض بأنها نسخة عن والدتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، فاجأت المتابعين عام 2021 بقرار اجرائها لعملية تجميل في أنفها، واطلت من خلال برنامج "إي تي بالعربي" لتتحدث عن هذه العملية التجميلية بالإضافة إلى معالجة الإنحراف في أنفها والذي كان يسبب لها ضيقا في التنفس، وظهرت في الفيديو وهي تستعرض آثار العملية الجراحية في أنفها حيث اعربت عن سعادتها لهذا الإجراء والذي مكّنها من الحصول على انف مثالي كما ترغب.

ابنة هيفاء وهبي تجري عملية تجميل لأنفها
ابنة هيفاء وهبي تجري عملية تجميل لأنفها

تعديلات تجميلية في وجه زينب فياض

زينب فياض أعلنت خلال العامين الفائتين عن خضوعها للعديد من الإجراءات التجميلية في وجهها، وكشفت التفاصيل من خلال تدوينات نشرتها لمتابعيها على خاصة القصص عبر انستغرام، فظهرت في احدى المرات داخل عيادة تجميل وهي تخضع لعملية نحت وصقل حدود الوجه بالكامل (كونتور الوجه) لتحصل على وجه بتقاسيم منحوتة ومحدّدة الأطراف.

تعديلات تجميلية في وجه زينب فياض
تعديلات تجميلية في وجه زينب فياض

كذلك أعادت الخضوع لعملية تكبير الشفاه، فأجرت حقن الفيلر للحصول على مظهر شفاه أكثر امتلاء، كذلك خضعت لبعض العلاجات التجميلية لتحسين ملمس البشرة والحصول على وجه نضر.

مصدر الصور المرفقة لـ زينب فياض من حسابها على انستغرام.