مدينة الملاهي جدة بيير.. تجربة ترفيهية ممتعة بأكبر مدينة ملاهي متنقلة على البحر الأحمر

تحظى مواقع فعاليات موسم جدة بحضور جماهيري كبير من مختلف الجنسيات والأعمار، ممن استمتعوا بالفعاليات اليومية التي تشهدها مناطق الموسم التي تنوعت مابين عروض للألعاب النارية، وفرق استعراضية، وألعاب ترفيهية، وحفلات فنية، وعروض سيرك، ومسارح، وعروض بحرية، وغيرها العديد من الفعاليات.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحدة من أمتع التجارب الترفيهية الممتعة لعشاق الترفيه في عروس البحر الأحمر جدة ضمن موسم جدة 2022.

 - المصدر روح السعودية

أكبر مدينة ملاهي متنقلة

دعونا نصحبكم في جولة سريعة بأكبر مدينة ملاهي متنقلة على البحر الأحمر، ألعابها تزيد عن 39 لعبة حماسية منها ألعاب وتجارب عالمية غير عادية.. أنها مدينة الملاهي جدة بيير.

تجربة واحدة تخوض غمارها رفقة أسرتك الصغيرة في مدينة الملاهي جدة بيير كفيلة بأن ترفع لك الأدرينالين وتجعلك سعيد بأجواء المغامرة والتشويق.

وتضم مدينة الملاهي جدة بيير مطاعم ومقاهي وأماكن ترفيهية ساحرة والعديد من الخيارات المميزة التي تناسب الصغار والكبار.

 - المصدر روح السعودية

تجارب ساحرة

حيث يمكنك في النفق المقلوب أن تخوض غمار تجارب ساحرة وأن تسافر عبر الزمن في تجربة سريعة بينما يمضي الصغار أمتع الأوقات مع العديد من الخيارات الترفيهية والألعاب الممتعة التي تناسبهم.

وبالإضافة لتجربتك الممتعة في مدينة الملاهي جدة بيير سوف تستمتع بالمنظر البحري الساحر لتلك الوجهة الترفيهية الساحرة عروس البحر الأحمر جدة في موسم جدة 2022.