صور ترصد العلاقة المميزة لـ هيا مرعشلي مع جدتها ناهد حلبي.. تعوضها عن غياب الأم

هيا مرعشلي تمضي اوقاتا مميزة برفقة جدتها ناهد حلبي، والتي تعتبرها بمثابة الأم الثانية لها منذ وفاة والدتها الفنانة الراحلة رندة مرعشلي قبل سنوات، فنشرت الفنانة السورية هيا مرعشلي مجموعة لقطات مرحة لها من داخل منزلها برفقة جدتها الفنانة القديرة ناهد حلبي حيث كشفت اللقطات عن العلاقة المميزة بينهما.

هيا مرعشلي تمضي اوقاتا مميزة مع جدتها ناهد حلبي

الفنانة السورية هيا مرعشلي شاركت متابعيها على حسابها الرسمي على انستغرام بمجموعة صور لها وثقت علاقتها المميزة بجدتها الفنانة القديرة ناهد حلبي، فظهرت برفقتها بلقطات أسرية مرحة من داخل منزلها حيث حرص الطرفين على تبادل المزاح وضعيات الصور الطريفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)

وبدا الانسجام الواضح بين هيا مرعشلي وجدتها التي تعوضها غياب والدتها الفنانة الراحلة رندة مرعشلي والتي توفيت قبل سنوات بعد اصابتها بمرض السرطان.

وتفاعل الجمهور مع الصور واللقطات المميزة للجدة والحفيدة مشيدين بعلاقتهما الرائعة.

هيا مرعشلي تعلن ارتباطها

الفنانة السورية الشابة هيا مرعشلي كانت قد أثارت ضجة كبيرة بعد ظهورها بصور لها مع شاب وسيم بمناسبة عيد الحب في شهر فبراير الفائت حيث بدا بأنها تحتفل برفقته خاصة مع نشرها لباقة ورود حمراء، فتوقع الجمهور بأن يكون هذا الوسيم هو خطيبها بعدما كانت جدّة هيا مرعشلي، الفنانة ناهد حلبي قد أعلنت في وقت سابق بأن حفيدتها عقدت قرانها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)

واكتفت هيا مرعشلي بالتعليق على الصور قائلة :"في مجال نحب بعض؟".

ناهد الحلبي كانت قد كشفت في شهر يونيو 2021 عن ارتباط حفيدتها هيا مرعشلي بشخص من خارج الوسط الفني يدعى "يوسف"، وذلك في لقاء لها عبر منصة على الإنترنت، ورغم رفض ناهد الحلبي  في بداية اللقاء الحديث عن ارتباط حفيدتها، لكنها في النهاية أوضحت بعض تفاصيل والتي من بينها أن حفيدتها هيا تمت خطوبتها وكذلك عقد قرانها، وأن هيا مرعشلي وزوجها قد يكون حفل زفافهما خلال الفترة القادمة.

آخر أعمال الفنانة هيا مرعشلي

هيا مرعلشي ابنة الفنان طارق مرعشلي وابنة الممثلة الراحلة رندة مرعشلي حفيدة الفنانة ناهد الحلبي شاركت خلال سنوات عملها في الوسط الفني في أكثر من 30 عمل، كان آخرها مسلسل "قيد مجهول" مع الفنان باسل خياط والذي تم عرضه في شهر مارس الماضي على منصة osn، وشارك في بطولة العمل كل من الفنان عبدالمنعم عمايري، ونظلي الرواس، وإيهاب شعبان، وجيانا عنيد، والعمل من تأليف محمد أبو لبن، ولواء يازجي، وإخراج سدير مسعود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)

الصور المرفقة من حساب هيا مرعشلي على انستغرام.