مسلسل "من شارع الهرم إلى" الحلقة 4 ذكريات من ماضي كريما وخطتها القادمة

الحلقة الرابعة من مسلسل من شارع الهرم إلى، تحتفل الدكتورة عبلة "هدى حسين" بحفل زفاف نجلها قتيبة، بينما يمر أبنائها خلال هذا الحفل بالعديد من المواقف الجديدة التي تسعى هي للسيطرة عليها.

محمد الرمضان يواجه نور الغندور قبل حفل زفاف شقيقه

نزار "محمد الرمضان" يذهب إلى غرفة الراقصة الاستعراضية كريما "نور الغندور" التي من المقرر أن تحيي حفل زفاف شقيقه قتيبة "عبدالمحسن القفاص"، ويطلب نزار من أصدقائه الذين يتواجدون معه أمام الغرفة أن يقومون بتصويره، ويتحدث نزار بشكل حاد مع كريما ويطلب منها أن تغادر بسبب أن طبيعة عملها لا تناسب عاداتهم، ويبدا في التحدث معها بحدة، لكنها تواجه بشكل طريف وتعلم أنه يريد أن يسجل هذه المحادثة من أجل نشرها واكتساب شهرة من خلال موقفه معها.

قتيبة يهاجم طليقته في أمام والدته

رشا تواجه زوجها أنس بسبب بخله الشديد عليها، لذلك تحصل على إيرادات العمارة التي يمتلكها بعدما علمت بهذا السر، وتؤكد له أن سوف تحصل على هذه الإيرادات بشكل شهري من أجل سد احتياجاتها المالية والتي حرمها منها لفترة طويلة، قتيبة يصطدم مع خطيبته التي تواجهه بأن هناك رسالة قد وصلت إليها يتحدث فيها لطليقته في ويطلب منها معرفة قرارها النهائي قبل زواجهما في حال كان لديها رغبة في العودة.

ويحاول قتيبة تبرير هذا الأمر وأن هذه الرسالة قديمة، ويذهب قتيبة لمواجهة طليقته في التي تتهرب من الإجابة ويصفعها، مما يجعل والدته تتدخل من أجل فض المشاجرة وتكشف ابنة قتيبة وفي أنها من ارسلت الرسالة لخطيبة والدها من أجل يصبح هناك خلاف ويعود والدها لوالدتها من جديد.

قتيبة يحتفل بزفافه

عبلة تتغزل في زوجات أبنائها أثناء حفل الزفاف كما ترقص كذلك في الحفل، وتشعر عبلة ببعض القلق خلال حفل الزفاف بسبب شعورها بأن هناك أزمة سوف تحدث، حيث تواجه خطيبة  قتيبة طليقته "في" نور الشيخ وتطلب منها أن ترد على رسالة قتيبة التي طلب منها معرفة قرارها الأخير في العودة له، لتؤكد لها أنها لن تعود، أثناء عقد القران تسيطر على قتيبة حالة من الذهول ويتأخر في إخراج أوراقه الرسمية من أجل إتمام الزواج، لكن يتدخل شقيقه شاهين "خالد الشاعر" ويكشف له أن طليقته باتت متزوجة ولا أمل في عودتها إليه لأنها ايضا حامل.

وتتذكر كريما خلال رقصها في حفل الزفاف بعض المواقف التي مرت عليها خلال طفولته كما تواجه أبناء الدكتورة عبلة خلال حفل الزفاف، وتقع بعض المواقف الطريفة من رشا "لولوة الملا" خلال حفل الزفاف، مسلسل "من شارع الهرم إلى" إنتاج كويتي، وتم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليدخل السباق الرمضاني لعام 2022، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني. الصور من حساب هدى حسين وفرح الصراف على "انستجرام".

الصور من حساب هدى حسين على "انستجرام" والفيديو المرفق.