هدى حسين واحداث مشوقة جديدة في مسلسل "من شارع الهرم إلى" الحلقة 8

هدى حسين واحداث مشوقة جديدة في مسلسل "من شارع الهرم إلى" الحلقة 8، تلتقي الدكتورة عبلة مع كريمة وتطلب منها الكشف عن طبيعة الألم الذي تشعر به، بينما يتعرض أولاد قتيبة وفي لحادث خطير.

كريمة تكشف سرها للدكتورة عبلة

هدى حسين "عبلة" تلتقي بكريمة "نور الغندور" وتطلب منها أن تساعد نجلها أنس "خالد البريكي" في الكشف عن طبيعة الألم الذي تشعر به، وتسعى كريمة لمنعه حتى لا يكتشف المجوهرات التي قامت بإبتلاعها، لكن مع إصرار عبلة يبدأ نجلها في الكشف ومن خلال الفحوصات تكتشف عبلة كافة المجوهرات التي سرقتها كريمة لكن الأخيرة تصر على أن هذه الأشياء الثمينة ملك لها.

كريمة تبدأ في شرح الوضع لعبلة وطبيعة مرض ابنتها التي تحتاج للخضوع لعملية مكلفة جدا، وذلك بعدما طرحت عليها عبلة العديد من الأسئلة وأكدت لكريمة أنها لن تستطيع العودة لمصر بسبب النزيف في الأمعاء الذي تتعرض له نتيجة المجوهرات، وفي النهاية تتعهد عبلة بمساعدتها.

أبناء قتيبة وفي يتعرضون لحادث

"في" أو نور الشيخ تبدأ في الصراخ بعد وقوع حادث لها بينما يتواجد أبنائها في المقعد الخلفي بالسيارة، وتصل الشرطة وتبدأ في بالحديث عن تفاصيل الحادث، ويحاول المسعفين إنقاذ الأطفال من المقعد الخلفي، لكن لا يوجد أي استجابة منهم، وتتصل في بزوجها "شاهين" من أجل أن ينقذها ويصدم بسبب ما سمعه.

نزار يواجه كذلك موقف صعب بعد وصول مريضة إليه تعاني من الضرب المبرح، ويطلب أهل المريضة بأن لا يكتب نزار تقرير يتسبب في أي إدانة لهم في مقابل أنهم سوف يقدمون له خدمة مهمة سوف تغير حياته، ويقرر نزار قبول العرض الخاص بهم، ويظهر كذلك أنس وهو يتعاقد على أدوية مضرة بالصحة في مقابل الحصول على نسبة من المكاسب التي سوف يحققها هذا الدواء، وتكتشف رشا إهمال زوجها في التواصل مع المدرسة التي يدرس فيها أبنائه.

مشاجرة بين سلسبيل وزوجة نزار الثانية

غزوة زوجة نزار الثانية تصل إلى منزل سلسبيل التي تبدأ في مشاجره معها بسبب أنها قد أتت مع أهلها وتهددهم بإبلاغ الشرطة، نوف تطلب من معن تربية أطفال يتامى، بينما تنهار عبلة ونجلها قتيبة بعدما علموا بوفاة أبناء الأخير في الحادث، لكن تتصل تمارا ابنة قتيبة بجدتها وتخبرها أنهم لم يتواجدوا داخل السيارة لحظة الحادث.

مسلسل "من شارع الهرم إلى"، تم تصويره في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليدخل السباق الرمضاني لعام 2022، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.

الصور من حساب هدى حسين وفرح الصراف على "انستجرام"، والفيديوهات المرفقة.